"طوفان الأقصى" وأبطال المقاومة الباسلة

علياء بنت ناصر العبرية

القوة العسكرية الصهيونية المدججة بأحدث الأسلحة الجوية والبرية والبحرية والقبة الحديدية، تنهار أمام أبطال المقاومة الباسلة في غزة، فقد تألق أبطال المقاومة الفلسطينية في غزة بكل قوة وشجاعة.

لقد تصدوا للقصف الإسرائيلي بكل شجاعة وقوة، ولم يترددوا في مواجهة العدو بكل ما أوتوا من قوة وإصرار، واستخدموا كل الوسائل المتاحة لهم للدفاع عن أرضهم وشعبهم، بدءًا من الصواريخ والقذائف الصاروخية التي استهدفت مستوطنات الاحتلال، وصولًا إلى العمليات البطولية التي نفذوها في الأراضي المحتلة. وأثبتت هذه العمليات البطولية قوة وتمكن المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني؛ إذ تمكنت من تنفيذ عمليات قنص دقيقة ضد جنود الاحتلال، مما أسفر عن مقتل وجرح المآت منهم. أن صمود أبطال المقاومة في وجه إسرائيل وحلفائها دليل واضح على أن الحق لايمكن أن يقهر وأن الأرض لابد أن تعود لأصحابها.

إنني أناشد زملائي في جميع النقابات وجمعيات المحامين في مختلف الدول العربية توحيد الصفوف، وتحريك قضايا جنائية فيما ارتكبته إسرائيل من جرائم فظيعة بحق الشعب الفلسطيني وقتل الأطفال والنساء والشيوخ في غزة؛ لأن هذه الجرائم لا بُد أن تأخذ طريقها إلى المحاكم الدولية ضد الكيان المحتل الذي أصبحت قوته تنهار أمام الأبطال وأمام إرادة الشعب الفلسطيني الذي يكافح بكل شيء ضد الاحتلال الصهيوني الغاشم الذي فقد صوابه من الهزيمة التي يتلقاها يوميًا وتتكشف عبر وسائل الإعلام الخسارة التي يُكبِدُها له أبطال غزة العزة.

حفظ الله الشعب الفلسطيني ونصر المقاومة الباسلة على العدو.

تعليق عبر الفيس بوك