بالصور.. منتخبنا يواصل التدريب في أبوظبي استعدادًا لنهائيات أمم آسيا

 

الرؤية- أحمد السلماني

يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم معسكره الإعدادي الخارجي بالعاصمة الإماراتية أبوظبي؛ استعدادًا لنهائيات كأس أمم آسيا في الدوحة القطرية المقررة خلال الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير المقبل.

ويتخلل المعسكر تجربتان دوليتان وديتان أمام منتخب الصين في 29 ديسمبر  الجاري، ومنتخب الإمارات يوم 6 يناير المقبل.

وسبق ذلك معسكر داخلي قصير استمر 4 أيام، ركّز فيه برانكو إيفانكوفيتش المدير الفني للمنتخب، وجهازه الفني المعاون، تنفيذ تدريبات اللياقة البدنية.

وكان المدرب قد استدعى 29 لاعبًا لهذا المعسكر على أن يرفع قائمة نهائية بـ23 لاعبًا فقط قبل انطلاق البطولة بـ10 أيام. وتضم القائمة الحالية: إبراهيم المخيني وأحمد الرواحي وفايز الرشيدي وبلال البلوشي في حراسة المرمى، وأمجد الحارثي وأحمد الكعبي وعلي البوسعيدي وخالد البريكي وأحمد الخميسي ومحمود المشيفري وعبدالعزيز الغيلاني ومحمد العامري وغانم الحبشي وفهمي دوربين ومعتز عبدربه في خط الدفاع، ومصعب المعمري وتميم البلوشي وحارب السعدي وناصر الرواحي وزاهر الأغبري وعبدالله فواز وأرشد العلوي وصلاح اليحيائي وجميل اليحمدي في خط الوسط، ومحسن الغساني وعبدالله المشرفي وعمر المالكي وعصام الصبحي وعبدالرحمن المشيفري في خط الهجوم.

واعتذر النجم الدولي السابق المهاجم عبدالعزيز المقبالي عن الالتحاق بالمنتخب رغم استدعائه، وسعت شخصيات بارزة في مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم، لإثناء اللاعب عن قراره، إلّا أن المقبالي أصر على موقفه.

وسبق وأن اعتذر قائد المنتخب سابقًا ونجم خط الدفاع محمد المسلمي عن العودة للمنتخب في مناسبة سابقة.

المنتخب (8).jpeg
المنتخب (7).jpeg
المنتخب (6).jpeg
المنتخب (4).jpeg
المنتخب (5).jpeg
المنتخب (3).jpeg
المنتخب (1).jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك