منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد يتوج بـ"ذهبية الرمح" في أول أيام "بطولة العلا"

الرياض- الرؤية

توج منتخبنا الوطني لالتقاط الأوتاد في اليوم الأول من بطولة العُلا الدولية لالتقاط الأوتاد باللباس الرياضي التقليدي، وكأس العالم للرماية من على ظهر الخيل، بالميدالية الذهبية على سلاح الرمح، كما حصل متسابق منتخبنا الوطني عاهد بن خميس البلوشي على الميدالية الذهبية في الفردي بالرمح.

وتنظم هذه البطولة من قبل الهيئة الملكية لمحافظة العُلا في قرية الفرسان، وبإشراف من الاتحاد السعودي للفروسية، ومشاركة الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، والاتحاد الدولي للرماية من على ظهر الخيل، والاتحاد الدولي للفنون القتالية.

وتستمر فعاليات البطولة على مدار 3 أيام، بمشاركة 10 منتخبات وهي:  السعودية، عمان، قطر، الإمارات، الأردن، روسيا، كندا، جنوب أفريقيا، الكويت، وايران.

ويمثل منتخبنا الوطني في هذه البطولة المتسابق حمد بن ناصر الريامي والمتسابق صفوان بن زيد المعمري والمتسابق حمد بن سيف الريسي والمتسابق وليد بن زاهر الشريقي والمتسابق عاهد بن خميس البلوشي ويشرف على تدريب المنتخب منصور بن علي المحروقي ومساعده هلال بن حسن البلوشي ومدير المنتخب محمد بن سالم المالكي.

وشهدت البطولة في يومها الأول منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة، حيث جاءت نتائج الفرق بحصول منتخبنا الوطني على الميدالية الذهبية والمنتخب السعودي حقق الميدالية الفضية وحقق منتخب جنوب أفريقيا الميدالية البرونزية.

وعلى المستوى الفردي تمكن متسابق منتخبنا الوطني عاهد بن خميس البلوشي من خطف الميدالية الذهبية، كما حقق الميدالية الفضية متسابق المنتخب السعودي حسن العسيري وحقق الميدالية البرونزية متسابق المنتخب الكويتي عبدالله الديحاني.

من تتويج منتخبنا على مستوى الفرق.jpeg
جانب من فرحة الفوز.jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك