بنك عُمان العربي يطلق جولة للتعريف بخدماته في 6 ولايات

 

مسقط- الرؤية

ينظم بنك عُمان العربي جولة في مختلف المحافظات بهدف التواصل والتفاعل مع العملاء، كما أنه سيقوم بتنظيم سلسلة من الفعاليات التي من شأنها توطيد العلاقات مع مختلف الجهات المعنية، وتعزيز دور البنك كشريك مالي موثوق في المجتمع، إلى جانب استعراض مجموعة واسعة من حلوله المالية المبتكرة.

وكانت المحطة الأولى لهذه الجولة في ولاية نزوى، حيث استقبل سليمان الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي، مجموعة كبيرة من الضيوف والعملاء، مشاركا إياهم مسيرة البنك المتميزة بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيسه.

وشارك في الحفل مجموعة من الخبراء الماليين لتقديم المشورة الشخصية والإجابة على الاستفسارات، كما تم الكشف عن العروض الترويجية الحصرية، والأسعار التنافسية والباقات المصممة خصيصًا لعملاء البنك بهذه المناسبة.

وقال سليمان الحارثي الرئيس التنفيذي لبنك عُمان العربي: "تعد الجولة جزءًا مهمًا من التزامنا بتعزيز التواصل مع عملائنا وتأكيد أولويتهم في كل ما نقوم به، ولقد جئنا من أجل تقديم رسالة ولنستمع، فهذه الجولة هي فرصة ليس فقط لتسليط الضوء على سجل إنجازاتنا وشراكاتنا في مسيرة النهضة العمانية الظافرة على مدى العقود الخمسة الماضية فحسب، ولكن الأهم من ذلك، أنها تسهم في تسهيل التبادل؛ وفهم أعمق لعملائنا واحتياجاتهم، الأمر الذي من شأنه فتح آفاقا لإمكانات نمو أوسع للجميع".

وبالتزامن مع بدء الجولة في ولاية نزوى، أقيمت فعالية عائلية في نزوى جراند مول، حيث استعرض البنك حسابات التوفير للأطفال، وغيرها من المنتجات والخدمات، وتمكن العملاء خلال الأمسية من فتح حسابات بنك عُمان العربي بسهولة، والتقدم بطلب للحصول على مختلف الحلول المصرفية.

يشار إلى أنَّ المحطة التالية من جولات البنك ستكون في محافظة الشرقية، تليها زيارة مناطق أخرى في مختلف أنحاء السلطنة، تشمل كل من بركاء وصحار ومسقط وظفار.

تعليق عبر الفيس بوك