السيد فهد: سلطنة عُمان تجدد دعمها المُستمر لـ"مجلس التعاون"

الدوحة - العمانية

وصل صاحب السُّمو السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء يصل إلى الدوحة لترؤس وفد سلطنة عُمان في أعمال مؤتمر القمّة الـ 44 لقادة دول مجلس التعاون الذي يُعقد في وقت لاحق مساء اليوم، وكان صاحب السُّمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر في مقدمة مستقبلي سموه لدى وصوله.

وقد نقل سموُّه تحيات جلالة السُّلطان المعظم -أيده الله- إلى إخوانه القادة بمناسبة انعقاد مؤتمر القمّة الـ 44، مقرونة بالتمنيات الطيبة لدولة قطر قيادةً وشعبًا وللمؤتمر بالتوفيق في تحقيق الأهداف المرجوة.

سموُّه يقول في بيان صحفي لدى وصوله دولة قطر إنّ سلطنة عُمان باعتبارها رئيسة الدورة الحالية لمجلس التعاون لَتُعرب عن تقديرها الكبير لما حققه المجلس من إنجازات في مختلف المجالات، وذلك بفضل توجيهات القادة الخليجيين وتعاون الدول الأعضاء، مما كان له أبلغ الأثر في تعزيز التعاون والتكامل بين الشعوب الخليجية التي يجمعها التاريخ المشترك، والمصير الواحد.

وأضاف سموه: لقد شهدت الساحة الإقليمية في الآونة الأخيرة العديد من التطوُّرات المتسارعة التي ألقت بظلالها على العديد من الدول، مما يتطلب المزيد من الجهود لتنسيق المواقف وتوحيد الرؤى في مواجهة كافة التحدّيات، بما يضمن لشعوب المنطقة مواصلة مسيرتها في أجواء يسودها الهدوء والاستقرار.

وأكد سموُّه أنّ سلطنة عُمان تُجدد دعمها المتواصل لمسيرة مجلس التعاون وتعرب عن تقديرها البالغ لدولة قطر لمساعيها الخيرة، من أجل استتباب الأمن والسلام، وتدعو المولى عز وجل أن ينعم على الشعب القطري الشقيق وكافة شعوب دول المجلس باطراد الخير والتقدم والنماء.

تعليق عبر الفيس بوك