اكتمال أضلاع المربع الذهبي للكأس الغالية


الرؤية - أحمد السلماني
اكتملت أضلاع المربع الذهبي لكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم بتسجيل آخر الواصلين نادي النهضة بعد تعادله بلا أهداف من غريمه التقليدي السيب في نهائي مبكر، وجاء تأهل النهضة بفوزه ذهابا في السيب بهدفين لهدف.

ورغم السيطرة الميدانية الشبه مطلقة للإمبراطور وضياع عديد الفرص إلا أن التكتيك الدفاعي المنظم لأبناء الراقي حال دون تمكن السيب من الظفر ببطاقة التأهل والتي ذهبت للنهضة الذي يناضل في الكأس والدوري وكأس السوبر الخميس المقبل أمام السيب نفسه، كما وتأهل إلى الدور نصف نهائي بكأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عن غرب آسيا.

 وتأهل ظفار إلى مربع كبار الكأس الغالية بالرغم من تعادله الإيجابي إيابا أمام نادي عمان، إذ سبق له الفوز ذهابا بهدفين للاشيء ليحجز له مقعدا اعتاد عليه كونه يحمل الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم.

وتأهل بالأمس نادي النصر بعد أن كرر فوزه على نادي فنجا ذهابا وإيابا 0/2 ليتأهل برفقة مدربه الروماني ميهاي الذي يتواجد في المربع الذهبي للمرة الثالثة تواليا، إذ سبق له وأن تأهل مع الرستاق لنصف النهائي الموسم الفائت، وقبل ذلك للنهائي أمام السيب.

وعلى غير المتوقع، عاد بهلاء بفوز غال من عبري بهدف أوصله لمربع كبار الكأس الغالية بعد أن كان متعادلا ذهابا بهدفين، ورغم أن الترشيحات كانت تصب في صالح عبري الذي حقق انتصارات متتالية في الدوري والكأس إلا أن بهلاء فرض نفسه رقما صعبا وناضل من أجل حظوظه ليحجز موعدا مع ظفار في نصف النهائي.

تعليق عبر الفيس بوك