توزيع جوائز ابن عميرة والميدالية الذهبية لابن الذهبي العُماني

السيد شهاب يفتتح المؤتمر الدولي المشترك لطب وجراحة وأبحاث العيون.. اليوم

 

◄ 2000 مشارك و377 ورقة علمية و528 متحدثًا من 42 دولة

 

مسقط- الرؤية

 

يرعى صاحب السُّمو السّيد شهاب بن طارق آل سعيد نائبُ رئيس الوزراء لشؤون الدفاع اليوم الخميس بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، افتتاح أعمال المؤتمر الدولي المشترك لطب وجراحة وأبحاث العيون الذي ينظمه لعدة أيام مركز طب العيون بالمدينة الطبية للأجهزة العسكرية والأمنية، بالتعاون مع الرابطة العُمانية لطب العيون، ووزارة الصحة، ومجلس الشرق الأوسط وأفريقيا لطب العيون.

ويضم المؤتمر الدولي المشترك لطب وجراحة وأبحاث العيون كلا من مؤتمر مسقط الدولي التاسع عشر للعيون، والمؤتمر الدولي السابع عشر لمجلس الشرق الأوسط وأفريقيا لطب العيون. ويشهد المؤتمر مشاركة أكثر من 2000 مشارك، بأكثر من 377 ورقة علمية، وأكثر من 528 متحدثًا من 42 دولة من دول العالم، وأكثر من 100 جلسة علمية، و28 جلسة تدريبية في مختبر المواد الرطبة، و26 حلقة وورشة عمل ودورة تدريبية وجلسة.

ويتضمن البرنامج تدشين شعار الرابطة الدولية للقرنية المخروطية، وتوزيع جوائز ابن عميرة والميدالية الذهبية لابن الذهبي العُماني، افتتاح معرض المنتجات الطبية والتقنيات الحديثة المستخدمة في تشخيص وعلاج أمراض العيون المختلفة الذي تشارك فيه العديد من الشركات الدولية المتخصصة في إنتاج المعدات والأجهزة والتقنيات الطبية العلاجية، إضافة إلى المطويات والكتيبات التوعوية.

تعليق عبر الفيس بوك