افتتاح معرض ومؤتمر تكنولوجيا المستقبل

 

مسقط- الرؤية

رعى سعادة الدكتور علي بن عامر الشيذاني وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للاتصالات وتقنية المعلومات افتتاح معرض ومؤتمر تكنولوجيا المستقبل في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

ومن المقرر أن يفتتح صاحب السمو السيد عزان بن قيس آل سعيد اليوم الثلاثاء، فعالية يوم المصارف والتقنية المالية، وهو مؤتمر مخصص لتقنية الخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية، ضمن فعاليات معرض ومؤتمر تكنلوجيا المستقبل. ويُقام معرض تكنولوجيا المستقبل بدعم رسمي من وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات والبنك المركزي العماني، ومكتب رؤية "عمان 2040"، وهيئة تنظيم الاتصالات، والهيئة العامة لسوق المال.

ومؤتمر تكنولوجيا المستقبل يعد الحدث التكنولوجي الأبرز في عمان، والذي يُخصص فقط لعقد لقاءات بين الشركات وبعضها البعض (B2B) وبين الشركات ومؤسسات القطاع الحكومي (B2G). كما إن المعرض يعد المكان الأمثل للتعرف على المنتجات التقنية الحديثة و المتوقع اصدارها في المستقبل.

ويتيح المعرض والمؤتمر منصة جامعة للالتقاء والحوار بين أصحاب المصلحة المتعددين في المجال مع فرص التواصل المليئة بالنقاشات الجادة بين المدراء التنفيذيين وخبراء الصناعة الروّاد وصناع القرار وصانعي السياسات والمسؤولين الحكوميين من جميع أنحاء العالم؛ لتعزيز التعاون فيما بينهم ومناقشة التحديات الحالية وفرص الأعمال، وتطوير استراتيجيات السوق وتبادل المعرفة وتحديد الحلول التي تشكل مستقبل التكنولوجيا.

ويشارك في المؤتمر أكثر من 50 متحدثًا يقدمون اوراق عمل ضمن مسارين؛ الأول يومي 27 و28 نوفمبر، حول التكنولوجيا (الأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي والحلول السحابية والتحول الرقمي). أما المسار الثاني "يوم المصارف والتقنية المالية" فينعقد بالتزامن مع المسار الاول وسيكون حول الخدمات المصرفية والتكنولوجيا المالية.

تعليق عبر الفيس بوك