البنك الأهلي يطلق عددًا من المبادرات احتفاءً بدور المرأة

 

مسقط- الرؤية

استضاف البنك الأهلي سلسلة من الفعاليات خلال شهر أكتوبر؛ لتسليط الضوء على إنجازات المرأة البارزة في بيئة العمل، وذلك تقديرًا لدور موظفات البنك في نموه.

ويوفر البنك الأهلي بيئة عمل داعمة ومحفزة للموظفين بشكل عام والنساء منهن على وجه التحديد، فيما تتسم بيئة العمل داخل البنك بالإيجابية والتفاعل، ويحرص على توفير الدعم والتمكين لكلا الجنسين على حد سواء. وعلى ضوء ذلك، نظم البنك خلال شهر أكتوبر عددًا من الورش التفاعلية لموظفاته، تناولت عددا من المواضيع المهمة مثل التوازن بين العمل والحياة الشخصية. وجرى تسليط الضوء على قصص نجاح الموظفات وإنجازاتهن مع الزميلات في البنك ضمن فعالية خاصة بيوم المرأة العُمانية، كما أقيمت ندوة خاصة للتوعية بمخاطر مرض سرطان الثدي وطرق الوقاية منه.

وأشادت جُمانة الهاشمية رئيسة قسم التسويق والتواصل المؤسسي في البنك الأهلي، بتفاني موظفات البنك وإنجازاتهن المتميزة، قائلةً: "يدعم البنك الأهلي موظفيه باستمرار، ويحثهم للسعي نحو تحقيق المزيد من النجاح، وتؤدي الموظفات في البنك الأهلي دورًا محوريًا في تعزيز مكانة البنك الراسخة في السوق المحلي. وبدورنا نسعى للحفاظ على بيئة عمل محفزة وداعمة تعزز قيم الولاء والانتماء لدى الموظفات في البنك الأهلي".

ويتمثل أحد الجوانب البارزة التي تؤكد على التزام البنك الأهلي بالمساواة بين الجنسين في بيئة العمل، في تقلُّد العديد من النساء المناصب القيادية، حيث تسهم النساء بشكل فعال في صنع القرارات الاستراتيجية، ويلعبن أدوارًا محورية في دفع عجلة نجاح البنك. وقد ساهمن من خلال أداورهن القيادية وخبرتهن الواسعة في تعزيز مكانة البنك الأهلي، ليكون في صدارة المؤسسات المصرفية الرائدة في قطاع الأعمال العُماني شديد التنافسية.

ويسلط البنك الأهلي الضوء على الدور المُهم الذي تؤديه المرأة في بيئة العمل، مؤكدًا على تحقيقهن العديد من الإنجازات البارزة، من خلال عملهن الجاد وعزيمتهن لتعزيز مكانة البنك الواعدة.

تعليق عبر الفيس بوك