"مسقط مول" يطلق محطات شحن جديدة للسيارات الكهربائية

 

مسقط- الرؤية

في خطوة فارقة على الطريق نحو تعزيز التنقل المستدام، أبرم مسقط مول، جنة المتسوّقين في سلطنة عمان، شراكة مع EVO، المزود الرائد لحلول شحن السيارات الكهربائية في السلطنة، لتركيب أجهزة شحن حديثة بقدرة 22 كيلو وات. وتهدف هذه المبادرة إلى تنشيط مجتمع السيارات الكهربائية المتوسع في السلطنة، وتعزيز التزام المؤسّستين بمستقبل أكثر استدامة.

وفي إطار التعاون، يجري الآن تشغيل اثنين من أجهزة الشحن المتقدمة بقدرة 22 كيلوواط في منطقة مخصصة لشحن السيارات الكهربائية داخل المول، كما يجري حاليًا تطوير الخطط لتوسيع نطاق محطات الشحن المتوفرة في منطقة مواقف السيارات بالمول قريبًا.

وتمثل الاستدامة جزءًا لا يتجزأ من روح مسقط مول، انطلاقًا من إدراكه الدور الحاسم الذي يمكن أن تلعبه في تعزيز مستقبل أكثر إخضرارًا واستدامة لسلطنة عمان. وفي هذا الصدد، يسعى مسقط مول سعيًا حثيثًا لتقليل بصمته البيئية بدءًا من استخدام الأنظمة الموفّرة للطاقة وحتى تشجيع الممارسات الصديقة للبيئة بين المؤجرين/ المستأجرين. ومن خلال تقديم خيارات التنقل المستدام مثل مناطق شحن السيارات الكهربائية في موقف السيارات الخاص به، يهدف مسقط مول إلى أن يكون رائدًا في مجال الاستدامة في قطاع التجزئة فضلاً عن تقديم مساهمة ملحوظة في الجهود البيئية الأوسع في جميع أنحاء السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك