ترقب مجتمعي للخطاب السامي

 

يتفضّلُ حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المُعظم- حفظه اللهُ ورعاه- بافتتاح دور الانعقاد السّنوي الأول للدورة الثامنة لمجلس عُمان اليوم الثلاثاء بمبنى مجلس عُمان بمحافظة مسقط؛ حيث من المقرر أن يُلقي جلالته خطابًا سلطانيًا ساميًا بهذه المناسبة، ليكون بذلك خطابًا تاريخيًا، يتزامن مع انطلاق الدورة الثامنة.

ولا ريب أن الخطاب السامي سيتطرق إلى العديد من جوانب مسيرة التنمية والنهضة المتجددة في عماننا الغالية، الأمر الذي يجعل مختلف مكونات المجتمع تترقب هذا الخطاب، بشغفٍ واهتمام.

لقد مثلت الخطابات السلطانية السامية، نبراسًا للمجتمع، للتعرف على خطط وتوجهات الحكومة الرشيدة تحت القيادة الحكيمة لجلالة السلطان المعظم، واستشراف المستقبل المزدهر لعمان، وهو ما يؤكد صلابة العلاقة بين المواطن وحكومته، وحرصه على دعم كافة الجهود الرامية لتحقيق النهضة والاستدامة في مختلف قطاعات العمل والإنتاج.

ويتزامن افتتاح دور الانعقاد السّنوي الأول للدورة الثامنة لمجلس عُمان اليوم، مع اقتراب احتفال السلطنة بالعيد الوطني الـ53 المجيد، للتأكيد على ما تحقق منجزات وطنية، وما نفذته مؤسسات الدولة من مشاريع واستثمارات نفخر بها جميعًا، والعزم على مواصلة العمل والعطاء من أجل رفعة هذا الوطن وسمو شأنه.

إنَّ مجلس عُمان إذ يبدأ اليوم مرحلة جديدة من العمل الوطني، فإنه يتعين على كل مواطن ومواطنة- كل في موقعه- أن يعمل بجد واجتهاد من أجل تحقيق الأهداف المنشودة على مسار التنمية والازدهار، حتى ينعم الجميع بالأمن والاستقرار والطمأنينة.

تعليق عبر الفيس بوك