تواصل المنافسات المؤهلة لـ"المربع الذهبي" في دوري أبطال جنوب الباطنة

 

العوابي- خالد بن سالم السيابي

تتواصل المنافسة في دوري أبطال محافظة جنوب الباطنة لكرة القدم لعام 2023، والذي ينظمه المركز الرياضي بولاية العوابي بمحافظة جنوب الباطنة.

وشهد هذا الأسبوع منافسات دور الثمانية، وتمكن فريق العوابي المنتسب لنادي الرستاق من حصد أولى بطاقات المربع الذهبي، بعد تغلبه على فريق المريصي المنتسب لفريق الشباب بهدفين مقابل هدف، أما اللقاء الثاني، فقد تمكن فريق الغشب المنتسب لنادي الرستاق من الفوز على فريق الانتصار المنتسب لنادي المصنعة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

دوري أبطال جنوب الباطنة (5).jpeg
 

وفي اللقاء الثالث، تمكن فريق نجوم الشرق المنتسب لنادي الرستاق من كسب بطاقة مباراته من فريق القرط المنتسب لنادي المصنعة بعد التغلب عليه بهدفين مقابل لاشي ليصل بذلك إلى المربع الذهبي، وتمكن فريق المزرع المنتسب لنادي الشباب من التغلب على فريق اتحاد العوابي ممثل المركز الرياضي بولاية العوابي بهدف دون رد، ويقتنص بذلك آخر بطاقات المربع الذهبي.

وفي الجولة القادمة من المربع الذهبي يلتقي فريق العوابي مع جاره فريق نجوم الشرق، ويقابل فريق الغشب في المربع الذهبي فريق المزرع.

دوري أبطال جنوب الباطنة (4).jpeg
 

وقال الدكتور أحمد بن محمد الخروصي عضو اللجنة المنظمة ورئيس اللجنة الإعلامية للبطولة إن مباريات دور الثمانية شهدت تنافسًا قويًا بين الفرق المتأهلة من أجل الوصول للمربع الذهبي، كما اتسم هذا الدور بالحضور الجماهيري الكبير في المدرجات من مختلف ولايات المحافظة لمؤازرة فرقهم. وأضاف أنه من حيث الجانب الإعلامي، فإن اللجنة سعت للتواصل مع مختلف الوسائل الإعلامية لنشر الأخبار المتعلقة بالدوري باستمرار، كما إن التغطية للبطولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي للمركز الرياضي بولاية العوابي مستمرة أولاً بأول، كما نُقِلَت مباريات دور الثمانية مباشرةً على اليوتيوب، وكذلك ستُنْقَل مباريات المربع الذهبي والمباراة النهائية.

وأعرب الدكتور أحمد الخروصي عن شكره لجميع الصحفيين المتابعين للدوري ونقلهم لأخباره في مختلف الوسائل الإعلامية.

دوري أبطال جنوب الباطنة (3).jpeg
دوري أبطال جنوب الباطنة (2).jpeg
دوري أبطال جنوب الباطنة (1).jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك