القنابل الأمريكية تقتل أطفال فلسطين.. والاحتلال يهدد بالقصف النووي

◄ عُمان والأردن تستعرضان جهود وقف العدوان الإسرائيلي وتدفق المساعدات

◄ مذابح جديدة مع شن الاحتلال غارات عنيفة غير مسبوقة على القطاع

 

 

الرؤية- الوكالات

بقنابل أمريكية، نفذ الاحتلال الإسرائيلي أعنف سلسلة غارات مُدمرة ما تسبب في وقوع مذبحة جديدة في وسط القطاع، وذلك مع استمرار القصف الإسرائيلي في اليوم الثلاثين من الحرب على غزة. وارتكب الاحتلال أمس 3 مذابح على الأقل، إحداها قرب ميناء غزة، والثانية في مخيم المغازي خلّفتا 75 شهيدًا أغلبهم أطفال، فيما سقط عشرات الشهداء في وسط مدينة غزة شمال القطاع. واستهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالقصف محيط مجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة، مع قصف عنيف على الأطراف الشمالية لمخيم الشاطئ وشمال شرق وجنوب مدينة غزة.

 

إلى ذلك، تلقى معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية اتصالًا هاتفيًّا من معالي أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين بالمملكة الأردنية الهاشمية.

وجرى خلال الاتصال استعراض مستجدات الجهود الدبلوماسية والسياسية الهادفة إلى وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتحقيق هدنة تسمح بتدفق الإمدادات الإنسانية والإغاثية للمصابين وللأهالي في القطاع. كما تناول الوزيران خطورة استمرار التصعيد العسكري والوضع الإنساني المتفاقم، إلى جانب عدد من التحديات الإقليمية الجسيمة التي من المرتقب بحثها في القمة العربية الاستثنائية التي سوف تستضيفها المملكة العربية السعودية هذا الشهر.

تعليق عبر الفيس بوك