تعديل بعض أحكام اللائحة الداخلية لكلية العلوم الشرعية

الرؤية – مريم البادية

أصدرت معالي الدكتورة رحمة بنت إبراهيم المحروقية وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار رئيسة أمناء كلية العلوم الشرعية قرارا رقم (4/2023) بتعديل بعض أحكام اللائحة الداخلية لكلية العلوم الشرعية .

وجاء في المادة الأولى من القرار بأن تضاف إلى المادة 21 من اللآئحة الداخلية لكلية العلوم الشرعية المشار إليها بنود جديدة على النحو اللآتي: توزيع المقررات الدراسية وإجازة الخطط الدراسية ومراجعة خطط الرسائل الأكاديمية وتشكيل اللجان المرتبطة بالقسم وتحديد منسق للقسم من بين أعضاء القسم.

وجاء في المادة الثانية بأن تضاف مادتان جديدتان إلى اللآئحة الداخلية لكلية العلوم الشرعية المشار إليها، برقمي 32 مكررا و37 مكررا ونصاهما الآتي: بأن تكون مواعيد الإجازة الاعتيادية لأعضاء هيئة التدريس خلال الإجازة الدراسية وتحدد بداية الإجازة الاعتيادية ونهايتها بقرار من العميد. وجاءت المادة 37 مكررا بأن يجوز بقرار من العميد منح الموظف من أعضاء هيئة التدريس وغيرهم عند تكليفه بإقامة برنامج تدريبي مدفوع الأجر من قبل المؤسسات أو الأفراد مكافأة مالية مقطوعة بما لا يزيد عن 30 ريالا عمانيا لكل ساعة تدريبية ويصدر بتحديد ضوابط إقامة البرنامج التدريبية قرار من العميد.

تعليق عبر الفيس بوك