"كروة": تصنيع وتوريد 1000 حافلة مدرسية متطورة سنويًا

 

مسقط- الرؤية

وقعت شركة كروة للسيارات- الشركة العُمانية الرائدة في قطاع صناعة الحافلات في سلطنة عُمان- مذكرة تفاهم مع وزارة التربية والتعليم وبنك التنمية العُماني، لتصنيع وتوريد حافلات كروة المدرسية لوزارة التربية والتعليم بتمويل من بنك التنمية العُماني.

وتهدف مذكرة التفاهم لإحلال حافلات كروة المدرسية التي تتميز بمواصفات عالية في مجال السلامة بالحافلات المدرسية القديمة، إذ يقدر عدد الحافلات التي سيتم إحلالها سنويا بـ1000 حافلة. وقال سعادة الدكتور سعد بن أحمد المهندي رئيس مجلس إدارة شركة "كروة للسيارات"، إن قيام الشركة بتوقيع هذه المذكرة يفسح المجال أمام شركة كروة للسيارات لتوفير حلول نقل في سلطنة عُمان تتوافق مع متطلبات الجهات المعنية ومعايير النقل والسلامة المدرسية، معبرا عن تقديره للتعاون مع وزارة التربية والتعليم وبنك التنمية العماني لرفع كفاءة قطاع النقل المدرسي وتعزيز القيمة المحلية المضافة للقطاع. وأضاف أن تصميم حافلة كروة المدرسية تم بعد دراسة كافة التحديات التي يواجهها قطاع النقل المدرسي في سلطنة عُمان من ناحية السلامة العامة ومتطلبات النقل المدرسي، إذ تم تصميم الحافلة لتحقيق متطلبات السلامة والجودة والتميز.

من جهته، أوضح الدكتور إبراهيم بن علي البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة كروة للسيارات، أن حافلات "كروة المدرسية" مجهّزة بأحدث أجهزة وأنظمة السلامة التي تتوافق مع نظام "درب السلامة" المعتمد من وزارة التربية والتعليم، وهو ما يجسّد التزام "كروة" بضمان سلامة الطلبة ومتطلبات المؤسسات التعليمية.

تعليق عبر الفيس بوك