عبري المغمور يواجه بهلاء

الخميس.. "لقاء السحاب" بين السيب والنهضة في "الكأس الغالية"

 

الرؤية- أحمد السلماني

تتجه أنظار جماهير كرة القدم العمانية في تمام الساعة السابعة والربع صوب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر؛ حيث يحتضن اللقاء الناري الذي سيجمع حامل اللقب النهضة مع وصيفه السيب لحساب دور الثمانية من كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم.

الكأس الغالية النهضة والسيب (4).jpeg
 

"لقاء السحاب" هو العنوان الأمثل لمباراة السيب مع غريمه النهضة، الإمبراطور المُتوَّج بلقب المسابقة أربع مرات- وتحديدا أعوام 1996 و1997 و1998 و2022-يرغب في إضافة الخامسة إلى خزائنه خاصة وأنه خسر اللقب الموسم الماضي أمام النهضة تحديدا الذي سبق له وأن توج باللقب مرة واحدة وبالتالي فإن المباراة تحمل صبغة ثأرية وحوار خاص بين البرازيلي فييرا مدرب السيب والوطني حمد العزاني كما وأن قائمتي الفريقين متخمة بالنجوم الدولية.

من المقرر أن يُدير المباراة الحكم عمر اليعقوبي ويساعده كل من الدولي رشاد الحكماني حكمًا مساعدًا أول وناصر أمبوسعيدي حكمًا مساعدًا ثانيًا ونايف البلوشي حكمًا إضافيًا أول وسعيد المزيني حكمًا إضافيًا ثانيًا وأحمد الهلالي حكمًا رابعًا وسيتولى إبراهيم الحوسني مهمة تقييم الحكام.

كما تم قبول استئناف نادي السيب بعد أن صدرت بحقه عقوبة اللعب بدون جماهيره بعد المبررات التي ساقها النادي بعد حالات الشغب التي صاحبت مباراته مع صحار.

وفي مباراة ثانية، يحتضن مجمع نزوى الرياضي لقاء بهلاء عبري، بهلاء تمكن من إزاحة نادي صلاله بهدف يتيم ليضرب موعدا مع الطامح عبري الذي يقدم مستويات مبهرة في الكأس والدوري وحجز عبري بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بعدما تخطى عقبة الشباب بهدف نظيف لحساب الدور التمهيدي قبل أن يقصي مضيفه الرستاق بهدف يتيم لحساب في الدور ثمن نهائي البطولة.

الكأس الغالية النهضة والسيب (3).jpeg
 

وسيدير مواجهة بهلا وعبري غد طاقم تحكيمي مكون من: الدولي خالد الشقصي حكمًا للساحة والدولي أبوبكر العمري حكمًا مساعدًا أول ومحمد الغزالي حكمًا مساعدًا ثانيًا وهيثم العامري حكمًا إضافيًا أول وعلي العجمي حكمًا إضافيًا ثانيًا وأحمد بن سالم بيت جميل حكمًا رابعًا وسيتولى ياسر الرواحي مهمة تقييم حكام المباراة.

الكأس الغالية النهضة والسيب (1).jpeg
الكأس الغالية النهضة والسيب (2).jpeg
 

تعليق عبر الفيس بوك