"أمواج" تعيد افتتاح بوتيك سيتي سنتر مسقط في حلة جديدة

 

مسقط- الرؤية

أعادت أمواج- دار العطور العالمية عُمانية المنشأ- افتتاح بوتيكها بِحلّته الجديدة في سيتي سنتر مسقط، وذلك ترجمة لمفهوم التصميم الهندسي العالمي الذي يحمل توقيع رينو سالمون المدير الإبداعي في أمواج بالتعاون مع شركة  (Héroïne).

ويتميز البوتيك بتصاميم مختلفة للرمل كرمز لعدم ثبات وعبور الزمان في عالمنا، وخلف الزجاج الشفاف للواجهة تظهر الشاشات العملاقة المذهبة والتي تبدو وكأن رمال الزمن قررت الكشف فجأة عن كنوز الماضي مما يخلق حالة يتناغم فيها الماضي والحاضر والمستقبل.

وبمجرد دخول البوتيك، سيجد الزوار والضيوف أقواساً ضخمة تحيط بالمكان وأشكال الكثبان الرملية على الجدران، وطاولات منحوتة من الحجر الجيري الصحراوي، وانعكاسات لزجاجات أمواج منحوتة من الحجر الرملي، حيث تجسد هذه الزجاجات عراقة المعمار العُماني الأصيل ورموزه المحفورة في الماضي والتي طالما حافظت على جاذبيتها وجمالها مع مرور الزمن، وفي منتصف البوتيك تتربع بشكل متألق "هدية الملوك".

ويأتي هذا التدشين بعد نجاح بوتيكها "كسوف الشمس" الذي افتتحته الدار في مول عُمان في أبريل 2022م وفاز بجائزتي "أفضل تصميم معماري عالمي" و"التصميم الألمانية"، إضافة إلى بوتيكها في مطار مسقط الدولي في مايو 2023م، فضلا عن بوتيكها الجديد في دبي مول، إذ يشكل هذا الافتتاح خطوة إضافية تقدمها الدار في رحلة تجديد وتعزيز شبكة بوتيكاتها الحالية لتتيح لعشاق الفخامة الانغماس بحواسهم في وجهة مفعمة بالابتكارات العطرية الفريدة.

ويتواجد البوتيك في الطابق الأرضي من سيتي سنتر مسقط ومفتوح أمام الضيوف والزوار يوميًا من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 10 مساءً على مدار الأسبوع ومن الساعة 10 صباحًا إلى منتصف الليل يومي الخميس والجمعة.

تعليق عبر الفيس بوك