"أوكيو" تفوز بالمركز الأول إقليميا في مجال التمكين الشخصي

 

مسقط- الرؤية

فازت أوكيو- المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة- بالمركز الأول في  التمكين الشخصي على مستوى الشرق الأوسط للشركات والمنظمات التي ترسخ ثقافة التمكين الشخصي المؤسسي المتميز.

ويأتي فوز أوكيو تتويجًا للجهود التي تبذلها المجموعة في مجالات التنمية البشرية المختلفة، وتأهيل العاملين ودعم المجتمع في مجالات التمكين الشخصي الهادف إلى التطوير الفردي والمؤسسي، وتمَّ تسليم الجائزة في الاحتفال الذي أقيم في مسقط.

وقالت أوليفيا الفارسي نائب الرئيس للموارد البشرية والثقافة المؤسسية، إن الفوز بهذه الجائزة يعد تقديرا للجهود المستدامة والرامية للارتقاء بثقافة الكوتشينج المؤسسي حسب المعايير الدولية في تأهيل الموارد البشرية، وإيجاد كفاءات ذات مهارات عالمية في هذا المجال، مضيفة: "أسهمت أوكيو في تمكين 530 موظفًا وموظفةً، وتأهيل 80 قائدًا في مجال مهارات التمكين الشخصي خلال 2021-2023، كما بلغ عدد ساعات الكوتشينج المنفذة 1775 ساعة، وتم تدريب 49 ممكنًا شخصيًا (كوتش) في المجموعة، حصل 6 منهم على الاعتماد الدولي حتى الآن".

وتحرص أوكيو على تعزيز ثقافة التمكين الشخصي من خلال شراكة مع (تكاتف) شريك أوكيو في التطوير عبر تأهيل وتمكين القيادات في المجموعة، وتدريب 3 دفعات من الموظفين في البرنامج الاحترافي في مجال التمكين الشخصي، وحلقات توجيهية للخريجين لإتمام متطلبات الحصول على الاعتماد من الاتحاد الدولي للتمكين الشخصي .

ويعد الاتحاد الدولي للكوتشينج (ICF) أكبر منظمة في العالم تقود التطور العالمي لمهنة الكوتشينج الاحترافي وتعزز دور التمكين الشخصي كجزء لا يتجزأ من مجتمع مزدهر.

تعليق عبر الفيس بوك