البلوشي يتابع سير أعمال اللجنتين العسكريتين الفرعيتين بالوسطى وظفار

صلالة- العُمانية

قام أمس اللواء الركن مطر بن سالم البلوشي قائد الجيش السلطاني العُماني بزيارة اللجنة الفرعية لإدارة الحالات الطارئة بمقر قيادة لواء حرس الحدود بمحافظة الوسطى، واللجنة الفرعية لإدارة الحالات الطارئة بمقر قيادة لواء المشاة (11) بمحافظة ظفار.

واطلع اللواء الركن قائد الجيش السلطاني العُماني على جهود اللجنتين العسكريتين الفرعيتين لإدارة الحالات الطارئة بمحافظتي الوسطى وظفار وعلى الخطط الموضوعة للتعامل مع آثار وتداعيات الحالة المدارية "تيج"، واستمع إلى إيجاز عن تفعيل الخطط العسكرية الموضوعة وآليات تنفيذها ميدانيًّا للتعامل الأمثل مع مستجدات الحالة المدارية. كما زار المستشفى الميداني العسكري، واستمع إلى إيجاز عن أقسام المستشفى وما يتضمنه من أجهزة ومعدات حديثة تتناسب مع أدواره الطبية ومدى جاهزيته لإسناد القطاع الطبي متى ما تتطلب الموقف ذلك.

وتواصل أسلحة قوات السلطان المسلحة والإدارات الأخرى بوزارة الدفاع جهودها في إسناد المؤسسات الحكومية والقطاعات الأخرى للتعامل مع الحالة المدارية "تيج".

وتواصل اللجنة العسكرية الفرعية لإدارة الحالات الطارئة عقد اجتماعاتها بمحافظة ظفار، حيث اجتمعت أمس بقيادة لواء المشاة 11 بالجيش السلطاني العُماني برئاسة العميد الركن عبدالكاظم بن إبراهيم العجمي قائد لواء المشاة 11 للوقوف على آخر مستجدات الحالة المدارية "تيج". وشهد الاجتماع مناقشة واستعراض الإجراءات المتخذة من قبل قوات السلطان المسلحة والإدارات الأخرى بوزارة الدفاع للتعامل مع الحالة المدارية وفق المستجدات ومتطلبات الموقف.

تعليق عبر الفيس بوك