جامعة نزوى تكرم بنك الإسكان العماني

 

نزوى- الرؤية

كرمت جامعة نزوى بنك الإسكان العماني لمشاركته في برنامج الشراكة بين جامعة نزوى وقطاع الأعمال الذي أقيم في دورته الثانية عشر، تحت رعاية المهندس محسن بن زهران الهنائي مدير عام مدينة الرسيل الصناعية. واستلم التكريم نيابة عن البنك محمود بن بدر الناصري مسؤول أول استقطاب المواهب من دائرة رأس المال البشري .

وقدم أيمن بن علي الشحي رئيس تطوير وإدارة المواهب ببنك الإسكان العماني، عرضا مرئيا لطلبة الجامعة حول مرحلة التحول التي ينتقل إليها الطالب من الدراسة إلى مرحلة التوظيف والتركيز على عوامل النجاح المؤدية لذلك، والتي تتضمن تطوير المهارات العملية والتخصصية التي تتواكب مع متطلبات سوق العمل، والتطبيقات العملية التي تؤدي إلى تطوير مهارات الطلبة.

وشهدت المحاضرة تفاعلا واسعا من الطلبة الراغبين في فهم الآلية المتبعة في الحصول على الوظائف من خلال التواصل المهني، والاستفادة من الفعاليات والمؤتمرات التي تقام في اكتساب المعارف التي تؤهل الطالب للدخول في مراحل مهنية أعلى.

وتعمل دائرة رأس المال البشري ببنك الإسكان العماني على توفير البرامج العملية والمهنية للموظفين ومختلف الجامعات، عبر تنظيم المحاضرات والدورات التدريبية من خلال الدخول في شراكة مع مختلف المؤسسات التعليمية الأكاديمية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك