مصممة الأزياء هادية غالب تعرض أحدث أعمالها في "هاماك بيتش بوتيك"

دبي- الرؤية

في خطوة بارزة في ساحة الموضة، يضم هاماك بيتش بوتيك مجموعة ملابس السباحة SS’2023 الرائعة من تصميم المبدعة هادية غالب إلى مجموعته.

وتتضمن هذه الإضافة الجديدة مجموعة متنوعة من الخيارات المبتكرة لملابس السباحة المُحتشمة، مثل السترات والسراويل الضيقة وغيرهم، لتكون خطوة تحول كبيرة في عالم موضة ملابس السباحة. تجمع هذه القطع الجديدة الرائعة بين الأناقة والتمكين متحدية بذلك الحدود التقليدية للموضة، وتولي التصاميم أهمية لحماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية والتجفيف السريع وتوفير تغطية محتشمة، مما يجعلها مثالية للإجازات المشمسة أو لأيام الاسترخاء بجانب المسبح. استمتعي في عالم الموضة الذي يسمح لك بتجسيد روعتك الداخلية.

هل تبحثين عن طقم ملابس سباحة يمنحك الشعور بالراحة وينبض بالأناقة؟ لا حاجة للبحث بعيداً، فهادية غالب تقوم بإحداث ثورة في عالم الموضة مع مجموعة Icing Full Set المبتكرة، إذ أصبح بإمكانك الآن الاستمتاع بأوقاتك على الشاطئ وتتألقي بطقم ملابس سباحة مع جاكيت الذي يعتبر تغيير كبير في عالم الموضة. ويتميز هذا الطقم الرائع بسروال ضيق وقطعة فوقية مع جاكيت قصير بطول ثلاثة أرباع الذراع ووشاح. تألقي الآن في كل أوقاتك حول حوض السباحة مع هذا الزي المحتشم مع الجاكيت الرائع الذي يتميز بتصميماته الدقيقة والتفاصيل الذهبية التي تضفي لمسة من الأناقة.

هادية غالب  (2).jpeg
 

استمتعي بإطلالة صيفية تنبض بسيمفونية من الألوان والدفء والانتعاش مع مجموعة Aurora Full Set. يتكون هذا الزي الرائع من أربع قطع، بلوزة وسروال ضيق مع تنورة ووشاح، ويتميز بتصميماته وألوانه المستوحاة من سحر الأضواء الشمالية ليجسد روح الطبيعة الخلاب. مع شعار هادية غالب الذي يتوسط الجزء العلوي، تمثل هذه المجموعة فخر خط ملابس السباحة الأنيقة والمتفردة.

تألقي بلون الكرز الناعم مع مجموعة Cherry Blaze الرائعة والتي تتكون من ثلاث قطع، بلوزة وسروال ضيق وتنورة، تم تصميمها جميعاً مع طباعة هندسية مستوحاة من شعار هادية غالب وسحاب أمامي في الأعلى. يكتمل جمال هذا الزي الرائع مع تنورة جميلة تحيط بالخصر بأناقة.

هادية غالب  (3).jpeg
 

احظي بإطلالة ساحرة وأنيقة مع مجموعة An Elegant Starry Ballerina Full Set البديعة. وتضم هذه المجموعة ثلاث قطع، بلوزة راقصة الباليه، سروال طويل ضيق ووشاح ناعم. يمكنك ارتداء هذه المجموعة بشكل عادي ليوم رائع على الشاطئ أو تنسيقها بإضافة إكسسوارات جميلة وحذاء بكعب عالٍ وحقيبة يد لإطلالة أكثر أناقة. سواء كنت تودين الاسترخاء بجانب حوض السباحة أو تناول عشاء مسائي على الشاطئ، فإن مجموعة ملابس السباحة Starry Ballerina ستمنحك الأناقة والراحة.

اكتشفي سحر مجموعة Tawoos الكاملة، والتي تضم ثلاث قطع رائعة، فستان سباحة باللون الأزرق الهادئ والمزين بزخرفات طاووس جميلة ثلاثية الأبعاد، وسروال ضيق طويل من القماش المطاطي المريح ووشاح ناعم. سواء كنت تفضلين الاسترخاء بجانب حول السباحة او الاستمتاع بالرمال الذهبية والمياه المنعشة على الشاطئ، فإن مجموعة Tawoos ستمنحك الراحة والأناقة.

هادية غالب  (1).jpeg
 

يُشار إلى أن هاماك بيتش بوتيك، الشركة الرائدة في بيع ملابس وإكسسوارات الشاطئ الفاخرة، تأسست في دبي عام 1999، وتُقدم مجموعات فريدة ومتنوعة من ملابس السباحة للرجال والنساء والفتيان والفتيات، وملابس المنتجع مثل القفطان، والتنورة، والجامب سوت، والسراويل القصيرة (برمودا)، والبولو وأحذية الشاطئ للرجال والنساء والأطفال، والإكسسوارات الجميلة مثل النظارات الشمسية العصرية والحقائب.

تعليق عبر الفيس بوك