اليوم.. 3 مباريات قوية في الأسبوع الثامن من "دوري عمانتل"

 

الرؤية- أحمد السلماني

تقام اليوم الأحد عدد من المباريات ضمن منافسات الأسبوع الثامن لدوري عمانتل، إذ يستضيف مجمع صور الرياضي مباراة الوحدة وعبري، ويستقبل بهلاء الجريح النهضة، ويلعب صحار مع السيب في قمة مباريات اليوم، على أن تستأنف الجولة غدا بلقاء صور والشباب ونادي عمان مع الرستاق، وديربي خاص يجمع النصر مع ظفار.

ويرحل عبري للمنطقة الشرقية لمواجهة الوحدة، إذ يسجل الفريقان انتعاشة بعدما انتفض الوحدة وهزم الشباب في الجولة السابقة بعد قدوم العراقي ثائر عدنان مدربا للفريق، والذي تمكّن في وقت قياسي من توظيف إمكانيات وقدرات البحري ليقهر الشباب بهدف.

وفي المقابل فجّر عبري مفاجأة من العيار الثقيل عندما هزم ظفار المترنح بثنائية في صلالة، ليؤكد أنَّه تجاوز الصعوبات والأزمة الإدارية التي عصفت بالنادي، وأن الفريق قادرعلى تقديم مستويات فنية كبيرة بالدوري بقيادة مدربه علي البلوشي.

ويحل النهضة حامل لقب الدوري ضيفا ثقيلا على بهلاء الذي يعيش أسوأ فتراته ويعاني من الخسائر المتلاحقة، والتي تعود في المقام الأول إلى الأزمة المالية بالإضافة إلى قرار مجلس الإدارة بالمشاركة في الدوري باللحظات الأخيرة، بعد أن كان يرغب في تجميد نشاط الفريق الكروي الأول.

وفي المقابل، تعّثر النهضة بالتعادل بهدف مع نادي عمان في الجولة السابقة، ليمنح الصدارة المطلقة للسيب، وبالتالي يسعى النهضة إلى العودة من الداخلية بفوز يطارد به صدارة السيب.

ويسعى السيب الذي قهر صور بصعوبة وفي الوقت القاتل بالجولة السابقة ليتصدر الدوري، إلى مواصلة مسلسل انتصاراته ومستواه الثابت بعد أن حقق الفريق 6 انتصارات وتعادل واحد ولم يخسر أي مواجهة، لكنه يواجه هذه المرة صحار الذي يقدم مستويات جيدة ويحرز الكثير من الأهداف بقيادة نجم الوسط محسن جوهر، بالإضافة إلى التعاقدات مع الأجانب، إذ يسير صحار ليزاحم السيب والنهضة في المقدمة.

تعليق عبر الفيس بوك