6 مباريات في مواجهات الأسبوع الرابع من "دوري عُمانتل"

 

الرؤية- أحمد السلماني

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء مباريات الأسبوع السابع من دوري عمانتل بـ3 مباريات؛ حيث يستقبل بهلاء صحار، ويلعب ظفار مع عبري، ويلتقي الشباب مع الوحدة، فيما تُستأنف الجولة غدًا الأربعاء بلقاء الرستاق مع النصر، والنهضة مع نادي عمان، وتُختتَم الجولة بلقاء السيب مع صور.

ويسعى بهلا الى استعادة عافيته بعد مسلسل الخسائر الذي لحق به في الجولات السابقة، حيث خسر الفريق 4 مباريات وفاز مرة واحدة وخسر مباراة ويحتكم على 4 نقاط، في المقابل يرغب صحار إلى استعادة نغمة الإنتصار بعد خسارته الوحيدة في الجولة السابقة ومن ثم العودة مجددا لسباق لعبة الكراسي في ترتيب المراكز الأولى.

فيما يخوض ظفار وعبري مباراة صعبة؛ حيث يسعى كل فريق الى التعافي من الوضع السيء في الدوري، فالفريقان خسرا في الجولة السابقة، ويحتكم ظفار على 7 نقاط فقط من فوزين وتعادل و3 خسائر، وبالتالي فإن الزعيم لن يفرِّط في نقاط المباراة. في المقابل، تبدو مهمة عبري صعبة للغاية، إلّا أن الفريق يتسلح بدافع معنوي جيد بعد أن تمكن من تحقيق فوز مستحق على الشباب في بطولة كأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم، وبالتالي ربما يقلب التوقعات ويعود بنقاط المباراة من الجنوب، الفريق يحتكم على 3 نقاط من فوز يتيم و4 خسائر.

ويدرك فريقا الشباب والوحدة أهمية المواجهة بينهما، لأن الفوز بها يمثل مردودًا إيجابيًا لتحسين وضعيهما، وقد خسر الفريقان مواجهات الكأس الغالية، وبالتالي فإنهما يركزان حاليًا على الدوري. ويتوسط الشباب جدول الترتيب برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين وخسارتين، وبالتالي فإن الفريق لن يتخلى عن نقاط المباراة. بينما يسعى الوحدة إلى تسجيل انطلاقة جديدة مع مدربه الجديد ثائر عدنان بعد اعتذار محمد خميس العريمي عن إكمال المشوار مع الفريق، ولذا قد يقلب الوحدة النتائج لتصب في مصلحته. ويحتكم البحري على 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة لأربع نقاط.

وارتقى النهضة لقمة جدول ترتيب الدوري بفوزه على صور في المباراة المؤجلة ليصل للنقطة الـ14، فيما يحل السيب ثانيًا بـ13 نقطة وله مباراة مؤجلة مع عبري. ويأتي نادي عمان مفاجأة الدوري ثالثًا برصيد 12 نقطة، مع تراجع صحار للمركز الرابع بعد خسارته من النهضة.

تعليق عبر الفيس بوك