حلويات فرنسية شهية بحُلة مختلفة ولذيذة في "لادوريه عُمان"

مسقط- الرؤية

مع اقتراب موسم الاحتفالات الصاخبة، تُحوِّل "لادوريه" المشهد العادي في حياة زبائنها إلى ساحة من الخيال والابتكار، حيث تقدم فرصة للاستمتاع بأشهى الحلويات الفرنسية الأنيقة مع لمسة مستوحاة من أجواء الهالوين المفعمة بالمرح، خلال الفترة من 20 حتى 31 أكتوبر الجاري، في كل من الموج مسقط ومول عُمان.

وفي قائمة الحلويات يتصدر "بوب كورن تارت" وهو ابتكار حلو بطابع الهالوين، وهو مثالي لتذوقه في هذا الموسم. وتجمع هذه الوصفة الشهية بين قاعدة عجينة مقرمشة غنية بكريمة اللوز والذرة، مع إضافة مميزة لمكسرات المكاديميا وبرالين الذرة المحمص ولمسة من فشار الكراميل. ولتكتمل هذه التحفة الحلوة يتوجها مخفوق كريمة الشوكولاتة البيضاء بالذرة ويحيط بها حزام من الشوكولاتة الناعمة ولمسة أخيرة من فشار الكراميل والذرة المحمصة، وكل ذلك فقط مقابل 4.8 ريال عماني.

لا دوريه (2).jpg
 

إنه موسم احتفالات فريد من لادوريه؛ حيث يلتقي الرعب والإبداع بأسلوب استثنائي أنيق. وفي هذا العام، ستأخذ لادوريه احتفالات الهالوين إلى أفق جديدة مع فعالية "الماكرون المطبوع"، والتي ستوفر طباعة مجانية على حلوى الماكرون اللذيذة. ويمكن لعشاق المذاق الحلو الفاخر الاستمتاع بتجربة مدهشة وامتاع حواسهم بلمسة لذيذة وأنيقة من قلب العوالم المرعبة، وتستمر هذه الفعالية من 27 إلى 31 أكتوبر.

يُشار إلى أن لادوريه، العلامة الفرنسية الأرقى في عالم الحلويات، تبهر منذ عام 1862 ضيوفها، بقائمة ابتكاراتها الفريدة والتي تقدمها بلمسة فنية أنيقة وفاخرة، ولا يختلف الأمر في احتفالات هذا الموسم المخيف.

لا دوريه (1).jpg
 

ولادوريه هي الاسم الفرنسي الألمع في عالم الحلويات الفاخرة والمشهور عالميًا مع تاريخ غني يعود إلى عام 1862. وتشتهر لادوريه بصنع ألذ أنواع حلوى الماكرون في العالم المنسقة في علب هدايا أنيقة، إلى جانب المعجنات اللذيذة وأطايب الحلويات، إضافة إلى الأطعمة المعلبة الشهية وغيرها من إبداعات التذوق. وتمتلك لادوريه أكثر من 100 وصفة سرية مع مجموعة من النكهات التي تم انتقائها بعناية فائقة، فضلًا عن نكهات الماكرون الموسمية والكلاسيكية الفريدة. وتضم لادوريه صالونات الشاي حول العالم والتي تقدم مأكولات شهية لا تقاوم في جو من التألق المبهج والعصري. وفي سلطنة عمان، تمتلك لادوريه منفذين رائعين، في الموج مسقط ومول عمان؛ حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة مذهلة واكتشاف تنوع وجودة منتجاتها الفاخرة.

تعليق عبر الفيس بوك