ضمن استراتيجية تطوير رأس المال البشري

"أوكسي عُمان" تحتفل بتخريج 130 مهندسًا واختصاصيا في علوم الجيولوجيا

مسقط- الرؤية

احتفلت شركة أوكسي عُمان بتخريج 130 مهندسًا واختصاصيا في علوم الجيولوجيا من موظفيها، وذلك ضمن برنامج تطوير خريجي الهندسة والعلوم الجيولوجية الجدد الذي تنظمه الشركة.

ويوفر البرنامج- الذي يمتد لثلاث سنوات- للخريجين الجدد في الوظائف الفنية مناهج ودورات مصممة لتعزيز مهاراتهم وخبراتهم الفنية فور بدء مسيرتهم المهنية في شركة أوكسي عُمان.

وأقيم الاحتفال تحت رعاية سعادة محسن بن حمد الحضرمي وكيل وزارة الطاقة والمعادن، بحضور ستيفن لوفر الرئيس والمدير العام لشركة أوكسي عمان، إلى جانب كبار ممثلي الشركة وخريجي البرنامج.

يشار إلى أن أوكسي عُمان تُعِد وتنفِّذ إستراتيجية طويلة الأمد للموارد البشرية تُركِّز على التوظيف المستدام وتطوير رأس المال البشري، كما ساهم أكثر من 25 متخصصًا من مختلف أقسام الشركة في إعداد برنامج الخريجين الجدد، بالإضافة إلى مشاركة 80 موظفًا في تنفيذ البرنامج ومتابعته تحت إشراف قسم التعلُّم والتطوير بالشركة.

وقال ستيفن لوفر الرئيس والمدير العام للشركة: "نلتزم بدعم الباحثين عن العمل العمانيين بتزويدهم بالمهارات من خلال برامج تدريبية شاملة في مختلف أقسام الشركة، بهدف تأهيلهم ليكونوا قادةً أكفاء طوال مسيرتهم المهنية، إذ تتماشى استراتيجية التوظيف لدينا في الشركة مع هدف الحكومة العمانية المتمثل في توفير فرص عمل متنوعة وتدريب الشباب العُمانيين الباحثين عن عمل".

وأضاف: "فخورون بإسهام استراتيجية التوظيف طويلة الأمد لدينا في توفير أكثر من 3600 فرصة عمل، وبلوغ نسبة التعمين في الشركة إلى 95%.، حيث يندرج هذا البرنامج تحت مظلة أوكسي عمان للشراكات الاستراتيجية والتعاون المستمر مع الجهات الرئيسية ذات العلاقة، وهو جزءٌ من مساعي الشركة والتزامها طويل الأمد لدعم البرامج التي تُعزِّز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة والتي تعود بالنفع على المجتمعات المحلية".

تعليق عبر الفيس بوك