"غرفة ظفار" تستعرض الخطة الترويجية لـ"الملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار"

صلالة- الرؤية

التقى الشيخ نايف بن حامد فاضل رئيس مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان بمحافظة ظفار، بالمستشار يعقوب بن بدر الرقيشي القائم بأعمال سفارة سلطنة عمان في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك ضمن جهود فرع الغرفة للترويج للملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار بمحافظة ظفار.

وتم خلال اللقاء التعريف بالخدمات التي تقدمها سفارة السلطنة في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال تقديم الخدمات والتسهيلات المقدمة لأصحاب الأعمال، واستعراض الخطة الترويجية للملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار بمحافظة ظفار، والآفاق الاستثمارية المرجوة من الملتقى.

كما التقى الشيخ نايف بن حامد فاضل بالمستثمرين ورجال الأعمال اليمنيين بالمملكة الأردنية الهاشمية، لبحث أوجه التعاون والتنسيق بما يخدم ويعزز من الفرص الاستثمارية، والتعريف بأهمية بالملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار والنتائج المتوقعة من الملتقى، من خلال جذب المزيد من الاستثمارات وخلق الفرص المناسبة للجانبين العماني واليمني.

وعقد الشيخ رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة ظفار والفريق المرافق له، لقاء تنسيقيا تشاوريا مع رجال الأعمال اليمنيين بإسطنبول بجمهورية تركيا، وذلك ضمن تحضيرات فرع الغرفة بمحافظة ظفار لعقد الملتقى العماني اليمني لتسهيل الاستثمار، والذي سيقام في نهاية شهر نوفمبر القادم 2023.

حضر اللقاء العديد من أصحاب الأعمال اليمنيين وممثلي الشركات اليمنية العاملة في جمهورية تركيا، حيث تمت مناقشة العديد من الجوانب التجارية والاستثمارية والصناعية والسياحية.

تعليق عبر الفيس بوك