"التمويل الدراسي" من "بنك نزوى" يلبي تطلعات المواطنين لمواصلة التعليم

 

مسقط- الرؤية

يوفر منتج التمويل الدراسي من بنك نزوى والذي يعتمد على مبدأ المرابحة وإجارة الخدمات والمتوافق مع مبادئ الشريعة، خيارات دفع مرنة وفترة سداد مريحة بمعدل ربح تنافسي.

ويلبي منتج التمويل الدراسي من بنك نزوى رغبة الشباب العُمانيين الراغبين في متابعة دراساتهم العُليا، وذلك انطلاقاً من إدراك البنك لأهمية الدور الذي يلعبه الشباب في مستقبل الاقتصاد العُماني وازدهاره.

وابتكر بنك نزوى هذا المنتج للطلاب الذين أكملوا دراسة الثانوية العامة، إذ يمكن لهذه الفئة التقدم بطلب للتمويل والحصول على تمويل مشترك بين الطالب وولي الأمر، حيث يسمح لولي أمر مقدم الطلب دفع مبلغ الربح فقط خلال الفترة الدراسية وسيتم منحهم فترة سماح تبلغ سنة واحدة إضافية بعد انتهاء الدراسة لاستئناف دفع الأقساط.

وقالت إخلاص اللواتية رئيس أول جودة الخدمات ومركز الاتصالات ورئيس المنتجات ببنك نزوى: "نؤمن في بنك نزوى أن الشباب العُماني هم مستقبل الوطن، ونلتزم بتقديم المعرفة والمهارات والخبرات اللازمة لكي يكونوا مستعدين لتحديات سوق العمل، حيث نشجّع الطلاب الحالمين للاستفادة من عرض منتج التمويل الدراسي المتوافق كليًا مع مبادئ الشريعة الإسلامية من أجل تحقيق أحلامهم الدراسية، ومن خلال هذا الخيار التمويلي نسعى إلى جعل الدراسات العليا مُتاحة للجميع".

ويساعد التمويل الدراسي من بنك نزوى في تمويل رسوم تعليم الأبناء، كما أنه يمكن للأفراد العاملين الذين يتطلعون إلى متابعة التعليم العالي لتعزيز مهاراتهم الاستفادة أيضًا من خيار التمويل الدراسي من بنك نزوى.

وعلى الرغم من عدم وجود تمويل مشترك أو فترة سماح للأفراد العاملين، إلا أن منتج التمويل يمنحهم فرصة لتغطية رسوم الدورة كاملة وتوفير خطة أقساط مرنة تتواءم مع احتياجاتهم.

ويعكس منتج التمويل الدراسي التزام بنك نزوى تجاه تعزيز عملائه وتمكينهم من تحقيق أحلامهم الدراسية، ويؤكّد مكانته باعتباره البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في سلطنة عُمان، من خلال مجموعة حلول مالية شاملة مبتكرة.

ووّفر خطة التمويل للأطفال والشباب والأفراد العاملين آفاقًا رحبة في بناء وتطوير مسارات مهنية ناجحة، في الوقت الذي تنتشر فيه شبكة فروع بنك نزوى حول المؤسسات التعليمية الرائدة لضمان سهولة الوصول.

تعليق عبر الفيس بوك