لقاءات ثنائية بين أصحاب الأعمال من البلدين لبحث آفاق التبادل التجاري

منتدى الأعمال العُماني الألماني يناقش تعزيز الاستثمارات في القطاعات الواعدة

مسقط- الرؤية

نظمت غرفة تجارة وصناعة عمان أمس منتدى الأعمال العماني الألماني بالمركز الرئيسي للغرفة، وكان في استقبال الوفد التجاري الزائر المهندس حمود بن سالم السعدي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الغرفة، وذلك بحضور عدد من أصحاب وصاحبات الأعمال.

واستهدف المنتدى تسليط الضوء على عدد من القطاعات وهي النقل واللوجستيات، الطاقة المتجددة، السياحة، والعقارات والإنشاءات، إضافة إلى صناعة البتروكيماويات والصحة، وقطاع المحاماة.

وأشاد المهندس حمود بن سالم السعدي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة الغرفة بزيارة الوفد التجاري من جمهورية ألمانيا الاتحادية، والتي تعكس اهتمامهم بتطوير فرص التعاون التجاري والاستثماري بين كل من سلطنة عمان وجمهورية ألمانيا؛ حيث تؤكد هذه الزيارة الرغبة المشتركة بين البلدين الصديقين في تعزيز مستوى الشراكة والتعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والاستثمارية منها على وجه الخصوص.

وبين السعدي أن تبادل الوفود التجارية بين الدول له أهمية كبيرة لتعزيز العلاقات التجارية وتوسيع فرص الاستثمار والتجارة المشتركة، حيث يمكن للوفود التجارية تعزيز التعاون وتبادل المعرفة وتسهيل عمليات الاستيراد والتصدير بين الدول، وكما هو معلوم فإن سلطنة عمان وجمهورية ألمانيا الاتحادية تربطهما علاقات تجارية ساهمت في تطوير التعاون والشراكة وبناء العلاقات بين قطاعات الأعمال في البلدين الصديقين.

وعلى هامش المنتدى تم عقد لقاءات ثنائية بين أصحاب الأعمال العمانيين ونظرائهم الألمانيين، بهدف تعزيز التعاون وتوطيد العلاقات التجارية، وتبادل الخبرات والمعلومات، واستكشاف فرص العمل المشتركة.

تعليق عبر الفيس بوك