إضافة مسار "الكتابة" مضاعفة قيمة الجوائز لأكثر من 4 مرات

"مُلِم" يعلن عن جوائز نقدية تتجاوز 100 ألف ريال عُماني بجائزة "المستثمر الذكي الخليجي"

 

 

مسقط- الرؤية

أعلن برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي "مُلم" إطلاق النسخة الثانية من جائزة "المستثمر الذكي الخليجي"، والتي تم رفع قيمة جوائزها لتصل إلى أكثر من 100 ألف ريال عُماني.

وتنقسم الجائزة في نسختها الثانية إلى أربعة مسارات؛ حيث أُضيف مسار الكتابة إلى المسارات الثلاث المعتمدة من النسخة الأولى وهي: الفيديو، الرسم، والتصوير الفوتوغرافي، فيما قسمت فئات المتقدمين إلى ثلاث فئات شملت الأفراد، طلبة الجامعات، وطلبة المدارس، في الوقت الذي رفع البرنامج عدد الفائزين في النسخة الثانية ليصل إلى إجمالي 36 فائزًا وهو ما يُعادل أربعة أضعاف عدد الفائزين التسعة في النسخة الأولى.

وتهدف الجائزة إلى تحفيز مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لإنتاج محتوى توعوي يسهم في نشر الثقافة الاستثمارية والتوعية بأهمية الادخار والاستثمار، ورفع درجة الوعي المالي الذي يعزز القدرة على والتخطيط السليم للمستقبل وتحقيق الأهداف المالية عن طريق اتخاذ القرارات المالية الصحيحة التي تُحقق له الاستقرار المالي، كما تهدف الجائزة إلى رفع مستوى الثقافة المالية عن طريق اكتساب المهارات اللازمة والطرق المختلفة التي تساعد في كيفية استخدام الموارد المالية بأكثر الأساليب فعالية وبأعلى مستويات النجاح الممكنة.

وتبدأ فترة استقبال المشاركات من سبتمبر الجاري وحتى نوفمبر المقبل، ويسمح للمشاركين بالجائزة برفع مشاركاتهم من خلال الصفحة الإلكترونية المخصصة لها في موقع البرنامج (www.mulimgcc.org).

وأسهم برنامج التوعية الاستثمارية الخليجية "ملم"، في تمكين المشاركين كافّةً من التواصل مع مسؤولي البرنامج للاستفسارات عن طريق الموقع الإلكتروني، والاطلاع على محتوى الحملة عبر الموقع الإلكتروني للبرنامج أو منصات التواصل الاجتماعي على "إكس" وإنستجرام "@MulimGCC".

ومن المقرر تشكيل لجنة للإشراف على الجائزة وتقييم المشاركات تضم عددًا من أصحاب الخبرات في دول مجلس التعاون الخليجي. وكانت النسخة الأولى من جائزة المستثمر الذكي الخليجي التي تم إطلاقها في مارس 2022، قد ضمّت ثلاثة مسارات هي: الفيديو، التصوير الفوتوغرافي، والرسم، والتي شهدت فوز تسع متسابقين على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، بقيمة إجمالية تجاوزت 28 ألف ريال عماني.

وانطلق برنامج التوعية الاستثمارية الخليجي "مُلم" تحت مظلة الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية بمشاركة هيئات الأوراق المالية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، بهدف رفع الوعي بثقافة التعاملات المالية والاستثمار في الأسواق المالية، وذلك من خلال عدد من الحملات والفعاليات التوعوية التي يقدمها البرنامج. وللاطلاع على الشروط يمكنكم زيارة صفحة الجائزة من خلال (www.mulimgcc.org).

تعليق عبر الفيس بوك