"شل عمان" تفتتح محطتين جديدتين وتحتفل بالفرع الـ50 لـ"شل سلكت"

 

مسقط- الرؤية

افتتحت شركة شل العُمانية للتسويق "شل عُمان" محطتي خدمة جديدتين، ليرتفع عدد المحطات إلى 211 محطة في مختلف المحافظات.

واحتفلت الشركة بافتتاح المحل رقم 50 لـ"شل سلكت"، تأكيدا لالتزامها بتقديم خدمات متميزة لعملائها من قائدي المركبات، إذ تشكل المحطات الجديدة كمحطة خدمة شل المعبيلة الصناعية ومحطة خدمة شل غلا الصناعية، مع توسعة شبكة محلات شل سلكت، لحظة محورية في مهمة شل عُمان لتوفير الوقود والأريحية للعملاء وكذلك لتلبية احتياجاتهم للتنقل في جميع أنحاء السلطنة.

ومع هذه المحطات الجديدة، نجحت شل عُمان في إطلاق 6 مواقع جديدة في هذا العام، إذ تتميز محطات الخدمة بمنتجات الوقود، بما في ذلك وقود Shell V-Power عالي الأداء، المصنوع بتكنولوجيا DYNAFLEX الحديثة.

وقال محمود العبري مدير عام العلاقات المؤسسية في شل عُمان: "ندرك أن محطات الخدمة هي أكثر من مجرد أماكن لتعبئة الوقود؛ بل هي من أساسيات رحلة قائدي المركبات، ونحن ملتزمون بتقديم تجربة فريدة من نوعها لعملائنا في محطات الخدمات التي من خلالها نزودهم بوقودنا العالي الجودة، بالإضافة إلى كونها مكانا للاسترخاء والانتعاش، إذ إن متجر سلكت يوفر المشروبات والوجبات الخفيفة".

وقد أحرز شل سلكت إنجازا تاريخيا، حيث كان متجر شل سلكت أول متجر يعمل على مدار الساعة في السلطنة، وفتح أبوابه في الخوير في شهر سبتمبر من عام 1996، ومنذ ذلك الحين، اتسمت شل سلكت بمعايير الجودة العالية من حيث المتاجر وتسويق الوقود.

وبالإضافة إلى هذه الإنجازات، أطلقت شل عُمان مؤخرًا تطبيق  Shell Go+(شل آسيا) لعملائها، حيث يتيح التطبيق للعملاء القدرة على تجميع نقاط المكافآت مع كل زيارة إلى جميع محطات الخدمة ومرافقها، مما يزيد من القيمة المضافة لعملاء شل عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك