"عمان للمؤتمرات والمعارض" يستضيف 10 فعاليات دولية في الربع الأخير

مسقط- الرؤية

يستضيف مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض أكثر من 10 معارض ومؤتمرات دولية خلال الربع الأخير من 2023 وحتى بداية عام 2024، لتعزيز مكانته كوجهة عالمية رائدة.

ويختتم مركز عمان للمؤتمرات والمعارض موسم 2023 بمجموعة من الفعاليات المهمة، ومن بينها مؤتمر الشرق الأوسط وأفريقيا لطب العيون خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر، ومؤتمر قمة الهيدروجين الأخضر في الفترة من 12 إلى 15 ديسمبر، والذي يعد أكبر حدث للهيدروجين الأخضر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ومن المقرر أن يشهد عام 2024 استضافة المؤتمر الدولي للكلية الملكية لأمراض النساء والولادة في أكتوبر 2024، والذي سيقوم باستقطاب الآلاف من المتخصصين في مجال الصحة لمشاركة أفكارهم وإسهاماتهم الطبية وأفضل الممارسات في هذا المجال الهامّ.

واستطاع مركز عمان للمؤتمرات والمعارض خلال العام الجاري استضافة أكثر من 170 فعالية، بما في ذلك المعارض والمؤتمرات والعروض الحية التي تستقطب آلاف الزوار والجهات، والتي كان من بينها معرض مسقط الدولي السابع والعشرين للكتاب الذي استقطب أكثر من 385 ألف زائر من محبي الكتب، بالإضافة إلى استضافة أسبوع عمان للاستدامة في مارس 2023، وهو حدث بارز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يجمع صانعي السياسات وخبراء الاستدامة وروّاد الصناعة لتبادل أفضل الممارسات وتعزيز تحول السلطنة في مجال الطاقة.

ولقد حصد مركز عمان للمؤتمرات والمعارض على جائزة "أفضل وجهة لإقامة الفعاليات" في حفل توزيع جوائز الشرق الأوسط 2023، ليواصل مسيرته الناجحة والمساهمة في تعزيز الاقتصاد الوطني من خلال تنظيم الفعاليات الإقليمية والدولية.

وقال المهندس سعيد الشنفري الرئيس التنفيذي لمركز عمان للمؤتمرات والمعارض: "لقد نجح مركز عمان للمؤتمرات والمعارض في ترسيخ مكانته كوجهة عالمية رائدة للمؤتمرات والمعارض في منطقة الشرق الأوسط وعلى الصعيد الدولي، وأفخر برؤية القيمة التي يضيفها مركز عمان للمؤتمرات والمعارض إلى البلد، وخاصة إلى اقتصادنا، كما يعمل مركز عمان للمؤتمرات والمعارض على وضع عمان على الخريطة في قطاع الاجتماعات والتشجيع والمؤتمرات والمعارض (MICE).

تعليق عبر الفيس بوك