"الهوكي" يخسر من كوريا .. و"التتابع" يودِّع المنافسات بسبب "خطأ فني"

رقم قاري جديد للعدّاء حسين الفارسي ضمن "الألعاب الآسيوية"

مسقط- الرؤية

تأهل العدّاء حسين بن محسن الفارسي إلى نهائي سباق 800 متر ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشر المقامة في مدينة هانجتشو الصينية، وحقق الفارسي رقمًا آسيويا جديدًا حيث أنهى السباق التأهيلي في المركز الثالث بزمن وقدره ( 1:47.68 ثانية).

وشارك الفارسي في المجموعة الأولى ضمن السباق التأهيلي وجاء في المركز الأولى العدّاء الهندي بوليكاتاه محمد في زمن وقدره (1:46.79 ثانية)، وفي المركز الثاني العدّاء إبراهيم الظفيري في زمن وقدره (1:47.01 ثانية) وتصدر الثنائي برفقة العدّاء حسين الفارسي الترتيب العام للمتأهلين إلى السباق النهائي المقرر إقامته اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 4:25 دقيقة بتوقيت سلطنة عُمان.

وعبّر اللاعب حسين الفارسي عن فرحته بالتأهل إلى السباق النهائي لمسافة 800 متر، وقال: "بعد منافسة قوية استمرت حتى الثواني الأخيرة تمكنت من التأهل للسباق النهائي وتحقيق رقم قياسي جديد آسيويًا لسلطنة عُمان في منافسات 800 متر، وسأبذل قصارى جهدي للحصول على أحد المراكز الثلاثة الأولى وأنا على أتم الجاهزية والاستعداد لخوض السباق وتحقيق النتيجة الإيجابية".

وتقام اليوم منافسات مسابقة الوثب الثلاثي بمشاركة لاعب مُنتخبنا الوطني لألعاب القوى سالم اليعربي. وأنهى لاعبي مُنتخبنا الوطني لألعاب القوى محمد السعدي وراشد العاصمي مشاركتهما في  سباق 200 متر من الدور النصف النهائي والذي أقيم مساء أمس الأول؛ حيث جاء محمد السعدي في المركز السادس بالمجموعة الثانية بزمن 21.32 ثانية، فيما حل راشد العاصمي في المركز السابع في المجموعة الأولى وبزمن 21.32 ثانية.

وشارك فريق التتابع بمنتخب ألعاب القوى في التصفيات الأولية لسباق 400 متر تتابع ومثل الفريق اللاعبين بركات الحارثي وعلي البلوشي ومحمد السعدي وراشد العاصمي وحل الفريق في المركز الخامس بتوقيت زمني وقدره 39.87 ثانية قبل أن يتم استبعادهما بسبب ارتكابهما خطأ فني أثناء مجريات السباق.

فيما تعرض مُنتخب الهوكي لهزيمة قاسية أمام منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 16/ 2 في مباراته الأخيرة ضمن المجموعة الثانية في دور المجموعات.

تعليق عبر الفيس بوك