جلالته يُقيم مأدبة غداء تكريمًا لسمو الضيف

جلالة السلطان يبحث مع حاكم الشارقة مسيرة العلاقات الأخوية المتينة بين عُمان والإمارات

 

حاكم الشارقة يزور جامع السُّلطان قابوس الأكبر

القاسمي يزور دار الأوبرا السُّلطانية ويشهد عرضًا موسيقيًّا

 

مسقط- العُمانية

استقبل حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المُعظم- حفظه الله ورعاه- صاحب السُّمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة حاكم إمارة الشارقة والوفد المرافق له بقصر البركة العامر صباح أمس.

جرى خلال المقابلة تبادل الأحاديث الودية واستعراض مسيرة العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين الشقيقين في ظلّ ما يربطهما من أواصر تاريخية مشتركة، إضافة لبحث عدد من الأمور ذات الاهتمام المشترك.

وعبر صاحب السمو الضيف عن خالص شكره لِما لقيه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة متمنيًا لجلالة السلطان المعظم دوام الصحة والسعادة ومديد العمر وللشعب العُماني الشقيق مزيدًا من التطور والنماء في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

إلى ذلك، قام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة حاكم إمارة الشارقة والوفد المرافق له أمس بزيارة جامع السُّلطان قابوس الأكبر، في إطار زيارته الرسمية التي قام بها لسلطنة عُمان. كما قام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة حاكم إمارة الشارقة والوفد المرافق له أمس بزيارة إلى دار الأوبرا السُّلطانية مسقط. وتجوّل سموه في أرجاء الدار واستمع إلى شرح موجز عن أقسامها ومرافقها وطبيعة العروض التي تقدمها ومواسمها وبرنامجها على مدار العام. وزار سموه دار الفنون الموسيقية؛ حيث شهد عرضًا موسيقيًّا شمل فقرات من التراث الموسيقي العُماني والفنون الشعبية المعاصرة كفن "العيالة" وفن "الميدان".

تعليق عبر الفيس بوك