ممثلة لاثنين من المهنيين الطبيين المتميزين

"كود 30 ستراتيجيز" تشارك في "مؤتمر عمان للصحة"

مسقط- الرؤية

شاركت كود 30 ستراتيجيز- شركة متخصصة في تقديم استشارات رقمية في مجال الرعاية الصحية بسلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة- في معرض ومؤتمر عُمان للصحة 2023، ممثلة لاثنين من المهنيين الطبيين المتميزين، وهما الدكتور أشيك ساينو كبير أطباء الجهاز الهضمي والكبد واختصاصي العلاج بالمنظار في مستشفى أستر الملكي، والدكتور سارفراز أحمد نائب الرئيس المساعد لمجموعة مستشفى العبير.

وخلال الحدث، قدم الدكتور أشيك ساينو عرضًا خلال ندوة "الرحلة العلاجية لأمراض السمنة من وجهة نظر اختصاصي أمراض الجهاز الهضمي"، كما شارك الدكتور سارفراز أحمد في حلقة نقاش حول "دور القطاع الخاص في تعزيز خدمات الرعاية الصحية في عمان".

وتضمنت المواضيع التي تمت مناقشتها عددا من المحاور مثل أهمية الابتكار والذكاء الاصطناعي، ودور التقدم التكنولوجي والشراكات بين القطاعين العام والخاص في تعزيز وتحسين مستوى خدمات الرعاية الصحية.

وقالت كريستين كاران مدير حسابات أول في كود30 ستراتيجي: "نحن وكالة شابة حظينا بشرف العمل مع بعض العلامات التجارية والأفراد المشهورين في مجال الرعاية الصحية في سلطنة عمان، كما أن تمثيل الدكتور أشيك ساينو والدكتور سارفراز أحمد، اللذين يُشهد لكلاهما بالكفاءة والتميز في مجال الرعاية الصحية، كان بمثابة إنجاز كبير ومهم يُضاف إلينا".

وتتمتع شركة كود30 ستراتيجيز بحضور قوي، وتأصلت جذورها في كل من سلطنة عُمان والإمارات العربية المتحدة كشركة رائدة متخصصة في تقديم استشارات رقمية في مجال الرعاية الصحية، وتغطي أنشطتها تمثيل مستشفيات شهيرة ومرموقة في سلطنة عُمان ومؤسسات رعاية صحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، فضلاً عن استقطاب عملاء من قطاعات أخرى تضم الأغذية والمشروبات والتكنولوجيا والطاقة.

تعليق عبر الفيس بوك