توقيع عقد شراكة تسويقية بين "اتحاد كرة القدم" و"سابكو للرياضة"

مسقط- الرؤية

وقع الاتحاد العماني لكرة القدم عقد شراكة تسويقية مع شركة سابكو للرياضة، والذي بموجبه تقدم مجوعة سابكو استشارات في مجالات التسويق وتعظيم الفوائد التجارية للاتحاد وإدارة وتنظيم الشراكات التجارية للاتحاد.

وقع العقد من جانب الاتحاد رئيس مجلس الإدارة سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي، ومن جانب شركة سابكو للرياضة رئيس مجلس الإدارة السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي.

وأعرب سالم بن سعيد بن سالم الوهيبي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم عن شكره لشركة سابكو للرياضة، نظير على مساعيهم الدائمة لخدمة الرياضة العمانية، مشيدًا بالدور الفاعل للمجموعة ودورهم المشهود في الخدمة المجتمعية.

وأشار رئيس الاتحاد، إلى أن اختيار مجموعة سابكو، جاء لأهمية المرحلة القادمة في مشوار الاتحاد والتي تطلب جهدًا مضاعفًا وعلى قدر عالٍ من الاحترافية، وهو ما تم الاتفاق على تفاصيله مع الشركة، بناء على الامتيازات التجارية والمنتجات التي قدمتها الشركة للاتحاد.

وأكد الوهيبي حرص الاتحاد على الارتقاء بمستوى العمل المؤسسي والقيمة المحلية المضافة، والتي من الممكن أن تقدمها الشركات العمانية لتعزيز وتكامل الأدوار.

من جانبه، أعرب السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس مجلس إدارة شركة سابكو للرياضة، عن سعادته بهذا التعاون الجديد مع الاتحاد العماني لكرة القدم، مؤكدًا أهمية الاستفادة من هذا المنتج والعمل على تقديم كل ما يتطلب للارتقاء بالقطاع الرياضي، وتقديم الدعم لكرة القدم العُمانية.

 

تعليق عبر الفيس بوك