"جلوب نت" و"فينيكس" تحتفلان بتخريج دفعة جديدة من المحاسبين القانونيين

 

مسقط- الرؤية

أعلنت العالمية للشبكة التجارية "جلوب نت"- الرائدة في تقديم الاستشارات والخدمات المهنية في مجالات تقنية المعلومات والموارد البشرية والتدريب- وبالتعاون مع فينيكس للتدريب المالي- المزوّد البلاتيني لشهادة المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA) في الشرق الأوسط- تخريج دفعة من الحاصلين على هذه الشهادة.

وتضمن حفل التخريج استعراض المنجزات التي حققها الخريجون، وتسليط الضوء على الدور البارز الذي اضطلعت به "جلوب نت" و"فينيكس" في توفير المدخلات المطلوبة والتدريب اللازم للماليين والمحاسبين في السلطنة.

وقال نيكيل فاتشاني المدير الإداري لفينيكس للتدريب المالي: "نحن فخورون بهذه الدفعة من حاملي شهادة المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية (ACCA) وعلى ما بذلوه من جهودٍ خلال هذه الفترة، إذ يأتى هذا النجاح نتيجة توحيد الجهود مع شركة جلوب نت التي مكّنتنا من تبنّي أحدث منهجيات وأدوات التدريب المالي للمنتسبين في السلطنة".

وتأسست "جلوب نت" في عام 2004، وهي شركة معتمدة حاصلة على اعتماد  ISO 9001:2015، وفي ظل قيادة رئيسها التنفيذي مسعود العيسري، اكتسبت سمعة طيبة محققةً التميز في مختلف قطاعات الخدمات والتدريب والموارد البشرية وتقنية المعلومات والخدمات الاستشارية، وقد أسهم توسّعها العالمي وخبراتها الطويلة من جعلها شريكًا موثوقًا به من قِبل مختلف الأوساط التجارية في شتى دول العالم

وبالشراكة مع فينيكس للتدريب المالي منذ عام 2018، وسعت "جلوب نت" نطاق أعمالها في السلطنة لتشمل مجموعة من المؤهلات المحاسبية والمالية والتدريب القائم على المهارات، بما في ذلك دورات تدريبية لشهادة المحاسبين القانونيين المعتمدين البريطانية  (ACCA) وشهادة المحلل المالي المعتمد (CFA) والمعيار الدولي لإعداد التقارير المالية (IFRS) وشهادة رابطة فنيي المحاسبة  (AAT).

يشار إلى أن فينيكس للتدريب المالي، ومقرها دبي، تقدم خدماتها للعملاء في جميع دول الخليج منذ عام 2006، لتظهر جهودها جلية في خرّيجيها ممن حصدوا الجوائز والتقديرات في مجالات أعمالهم في جميع أنحاء المنطقة، الأمر الذي أسفر عنه تعزيز مكانتها ككيانٍ رائدٍ في التدريب المالي.

وأثمرت شراكة "فينيكس" و"جلوب نت" في السلطنة بنتائج مبشرة، مع معدل نجاحٍ عالٍ بين طلبة شهادة ACCA، والعديد من خرّيجي هذا البرنامج حاصلٌ على جوائز محلية في قطاع المالية والمحاسبة بالسلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك