وفد من كلية الدفاع الوطني يزور جامعة السلطان قابوس

مسقط- الرؤية

زار جامعة السلطان قابوس وفد من دورة الدفاع الوطني (الدفعة الحادية عشرة) برئاسة آمر كلية الدفاع الوطني اللواء الركن بحري علي بن عبدالله الشيدي، وتأتي هذه الزيارة لأجل الاطلاع على الجانب الثقافي والعلمي للجامعة.

وكان في استقبال وفد الكلية صاحب السمو السيد الدكتور فهد بن الجلندى آل سعيد رئيس الجامعة، والدكتور نبهان الخروصي عميد كلية الآداب والعلوم الاجتماعية، وحضور الدكتور محمد العلوي مساعد العميد للدراسات العليا والبحث العلمي في الكلية. واطلع الوفد على النظام الأكاديمي والخدمات التي تقدمها الجامعة، كما تعرّف على البرامج المختلفة في كليات الجامعة، وبرامج الدراسات الجامعية الأولى والماجستير والدكتوراه في كلية الآداب والعلوم الاجتماعية.

وفي محاضرة قدمتها كلية الآداب والعلوم الاجتماعية للوفد، قدم الدكتور محمد العلوي نبذة مختصرة عن الكلية، مشيرًا إلى الأهمية الوطنية والعلمية لبرنامج ماجستير الآداب في الدراسات الإستراتيجية للأمن والدفاع الوطني الذي ترتبط فيه كلية الدفاع الوطني بكلية الآداب والعلوم الاجتماعية.

وفي ختام الزيارة قام الوفد بجولة في مركز الجامعة الثقافي، تعرّف من خلالها على أقسام المكتبة الرئيسية، والخدمات التي تُقدمها للطلبة والباحثين.

تعليق عبر الفيس بوك