الرواحي يتصدر بطولة الشرق الأوسط بعد وصافة رالي لبنان الدولي

مسقط- الرؤية

قفز العماني عبدالله الرواحي إلى الصدارة في بطولة الشرق الأوسط للراليات بمجموع 84 نقطة، بعد أن حل ثانيا في رالي لبنان الدولي الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات مسجلا 1:56:39 ساعة خلف اللبناني روجيه فغالي الذي فاز بلقب رالي بلاده.

واحتل الرواحي وملاحه عطا الحمود من الأردن على سكودا فابيا ار5 رالي 2 المركز الثاني، وسط منافسة قوية بين أبطال الشرق الأوسط للراليات، وفي مقدمتهم القطري ناصر العطية واللبناني روجيه فغالي وغيرهم من المتسابقين.

وسجل الرواحي أفضل الأوقات والسرعات داخل المراحل الخاصة، متقدما على العديد من الأسماء اللامعة في عالم الراليات، بالرغم من قلة  الخبرة في القيادة على  الطرقات الأسفلتية والجبلية إلا أنه نجح في التعامل معها.

وعقب الفوز، عبر البطل العماني عبدالله الرواحي عن سعادته بتحقيق هذا الفوز خاصة بعد ختام رالي لبنان الذي تعتبر مراحله من أصعب مراحل البطولة بسبب الطرقات الأسفلتية والمراحل الجبلية.

وقال الرواحي: "ندرك صعوبة هذا الرالي وعملنا ضمن خطة سعينا من خلالها الخروج بسلامة وبأوقات جيدة في كل المراحل، ورغم التحديات التي واجهتنا إلا أننا قدمنا نتيجة جيدة".

وأكد الرواحي أنه سيستعد جيدا لباقي جولات البطولة بهدف المحافظة على نقاط الصدارة وتعزيزها، مقدما الشكر لنادي السيارات اللبناني على تنظيم رالي لبنان الدولي الذي كان ناجحا، وللرعاة وزارة الثقافة والرياضة والشباب وشركة المنار للإستثمار المالي وشركة كيمجي رامداس والجمعية العمانية للسيارات وإنستا عُمان وموتولو للجماهير.

واختتم رالي لبنان منافساته الأحد، وهو الجولة الرابعة من بطولة الشرق الأوسط للراليات، حيث أقيمت الجولة الأولى في سلطنة عمان وفاز بلقبها العماني عبدالله الرواحي، فيما انسحب في الجولة الثانية في قطر بسبب أعطال فنية، وفي الجولة الثالثة للبطولة حل أولا في رالي الأردن الدولي ليختتم الجولة الرابعة في المركز الثاني في رالي لبنان الدولي.

 

تعليق عبر الفيس بوك