تشيلسي يفشل في تسجيل الأهداف للمباراة الثانية أمام مع بورنموث

بورنموث- رويترز

فشل هجوم تشيلسي في التسجيل للمباراة الثانية على التوالي، وتعادل أمس دون أهداف مع بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد الخسارة 1-صفر أمام نوتنجهام فورست في الجولة الماضية، سيطر تشيلسي على الكرة في الشوط الأول وسدد نيكولا جاكسون في الجزء الخارجي من القائم في الدقيقة 14، وأهدر كونور جالاجر فرصة سهلة من مدى قريب بعد مرور نصف ساعة من اللعب.

وجاءت أخطر فرص بورنموث في الشوط الأول بواسطة دانجو واتاراو عندما قابل تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، لكن روبرت سانشيز حارس تشيلسي أنقذ المحاولة ببراعة.

ووضع الفريق الزائر الكرة داخل الشباك في وقت مبكر من الشوط الثاني، حين سدد رحيم سترلينج ركلة حرة ارتدت من الجزء الداخلي من العارضة وسقطت على خط المرمى. وتابع ليفي كولويل الكرة وسدد داخل المرمى من مدى قريب، لكنه كان في موقف تسلل.

وتلقى بورنموث دفعة بمشاركة جاستن كلويفرت في الشوط الثاني، وتعرض لخطأ على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 76، لكن فيليب بيلينج سدد الركلة الحرة، وأبدلت اتجاهها وتحولت إلى ركلة ركنية.

وسدد دومينيك سولانكي مهاجم بورنموث كرة قوية بعدها بقليل، وحاول تنفيذ ضربة رأس ساقطة وسط انتفاضة هجومية لأصحاب الأرض.

وكاد تشيلسي أن ينتزع الانتصار قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي حيث مرر سترلينج الكرة إلى البديل كول بالمر لكنه سدد كرة أنقذها الحارس نيتو ببراعة.

ولدى تشيلسي خمس نقاط ويحتل المركز 14، ويتقدم بمركز واحد على بورنموث الذي يملك ثلاث نقاط ولم يحقق بعد أي فوز.

تعليق عبر الفيس بوك