الرستاق وعمان في مواجهة "استعادة التوازن"

منافسات قوية في الجولة الرابعة من "دوري عمانتل".. والوحدة يسعى لوقف نزيف النقاط أمام صحار اليوم

الرؤية- أحمد السلماني

تنطلق اليوم مباريات الجولة الرابعة ضمن منافسات دوري عمانتل، إذ يدّشن ناديا الوحدة وصحار مباريات هذا الأسبوع عندما يلتقيان بمجمع صور الرياضي في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة.

ويأمل الوحدة في تدارك وضعه والتعويض بعدما تلقى خسارتين وتعادل من أجل وقف نزيف النقاط، حيث يبحث الفريق عن ذاته بعد أن أدرك أن اللعب بدوري عمانتل يختلف عن دوري الدرجة الأولى، في الوقت الذي يتذيل فيه القائمة بنقطة وحيدة.

وفي المقابل، يعيش صحار حالة انتعاش وضعته في الصدارة بـ7 نقاط، ويسعى إلى مواصلة التصدر واستكمال مسسلس العروض الكروية والفنية المميزة هذا الموسم.

ويستقبل نادي الشباب بمجمع الرستاق نادي عمان الساعة 7.50 مساء، حيث تمكن الأول من الخروج متعادلا في مباراتين وخسر مباراة ويسعى إلى تحقيق أول انتصاراته، فيما يأمل نادي عمان إلى استعادة توازنه بعد أن حقق فوزا وحيدا في أول مباراة فيما خسر مباراتي الجولة الثانية والثالثة وبالتالي فهو مطالب لإيقاف الخسائر، ولذلك من المتوقع أن تكون المباراة قوية.

وتستأنف الجولة غدا الإثنين بمباراتين، إذ يستقبل عبري النصر ويلعب ظفار مع بهلاء.

ولعب عبري مباراتين، خسر الأولى وحقق الفوز في الثانية وله مباراة مؤجلة، ولم يفصح الفريق عن كامل إمكانياته رغم انتداباته الجيدة، وفي المقابل يأمل النصر في تحقيق الاتزان وتحقيق أول انتصار بعد خسارته في أول جولتين، وتدارك نفسه في المباراة الأخيرة بالتعادل رغم أنه كان يلعب على ملعبه.

وانتدب النصر الروماني ميهاي مدربا والذي قدم موسمين مميزين مع الرستاق، وقائمته مليئة بأسماء جيدة لكن لم ينعكس ذلك على مستوى النتائج. ومن المقرر أن تقام المبارة الساعة 5.35 بمجمع عبري الرياضي.

ويرحل بهلاء للجنوب لمواجهة ظفار الذي أعفى جهازه الفني بعد نتائجه الهزيلة حين حقق انتصارا في الجولة الأولى وعاد وخسر جولتين، ليستعين ظفار بالوطني المعروف يونس أمان والذي يحمل على عاتقه مسؤولية إعادة الزعيم إلى موقعه الطبيعي.

وفي المقابل، يسعى بهلاء إلى العودة بنتيجة إيجابية تعزز موقعه، بعد فوزه في مباراة وخسارة مباراة والتعادل في واحدة، ليحتكم على 4 نقاط، في الوقت الذي يمتلك فيه مدربه عبدالعزيز الريامي خبرة كبيرة بالدوري وقدرته على اصطياد ظفار على ملعبه.

وتستكمل الجولة مساء الثلاثاء بلقاء يجمع الرستاق بالسيب في قمة مباريات الجولة، حيث حقق الرستاق التعادل في الجولات الثلاث، وهذا الأمر دلالة على قوة دفاعه وضعف خط هجومه، ويسعى حاليا إلى تحقيق أول انتصار له.

ولقد كشف السيب عن نواياه في المنافسة هذا الموسم بعد أن لعب مباراتين حقق فيما الانتصار وله مباراة مؤجلة، وتعج قائمة الفريق بالنجوم الدولية ولم يستعن بأي محترف أجنبي حتى الآن ويقدم مستويات مميزة.

تعليق عبر الفيس بوك