افتتاح "أكاديمية واحة للريشة الطائرة" في مسقط

مسقط- الرؤية

رعى الدكتور عبدالرحيم بن مسلم الدروشي رئيس اللجنة العمانية لألعاب المضرب، حفل افتتاح أكاديمية واحة للريشة الطائرة، والتي تعد الأكاديمية الأحدث والأكبر لرياضة الريشة الطائرة في سلطنة عمان، وذلك بحضور يوجندرا سينج المدير التنفيذي للأكاديمية.

وتضمن حفل الافتتاح خوض راعي المناسبة مباراة استعراضية مع المدير التنفيذي للأكاديمية، ثم تجول الدروشي في مختلف أركان الأكاديمية، للتعرف على مرافقها وأبرز الخطط والبرامج التي ستقدمها الأكاديمية خلال الفترة المقبلة.

وتحتوي الأكاديمية على 6 ملاعب للريشة الطائرة موزعة على مساحات مفتوحة وواسعة، ومن المقرر أن تستضيف الأكاديمية العديد من الأحداث الرياضية على المستوى الوطني في الفترة القادمة، حيث تعد الأكاديمية التي تقع في منطقة غلا الصناعية بيئةً مثاليةً ومناسبة لممارسة الريشة الطائرة على مدار العام من خلال ملاعب مغلقة ومكيفة، مع توفر كافة المرافق التي يحتاج اليها الرياضيين، بالإضافة إلى وجود مدربين متخصصين ومؤهلين لتدريب كافة المراحل العمرية وعلى مدار الساعة.

وقال الدكتور عبدالرحيم بن مسلم الدروشي رئيس اللجنة العمانية لألعاب المضرب، إن افتتاح مثل هذا الصرح الرياضي التخصصي المميز يعتبر داعما قويا لرياضة الريشة الطائرة، مقدما شكره لكافة القائمين على أكاديمية واحة للريشة الطائرة على ما بذلوه من جهد في إخراج الأكاديمية بهذه الصورة.

تعليق عبر الفيس بوك