مطعم الشواء العماني راع رسمي لأكاديمية مسقط الدولية للكاراتيه

مسقط - الرؤية

وقعت أكاديمية مسقط الدولية لكراتيه دو ومطعم الشواء العماني عقد رعاية ليكون المطعم الراعي الرسمي لفريق الأكاديمية في البطولات القادمة محليا ودوليا.
وقال عبد السلام الجابري الرئيس الفخري للأكاديمية مسقط الدولية للكاراتيه  دو: نحن سعداء بالتعاون في هذا المجال، وليس بغريب على المطعم حيث سبق أن قدم الدعم للفريق خلال المشاركة في بطولة الهند الدولية والتى أحرز الفريق فيها عدد من الميداليات  الذهبية ومركز متقدم في البطولة وكذا دعم البطلة سميرة الطائية خلال المشاركة السابقة وتطور الأمر الآن لدعم الفريق بالكامل، ونأمل من القطاع الخاص دعم الرياضه في السلطنة.

وقال الشهيان علي بن محمد الرئيسي رئيس أكاديمية مسقط الدولية لكراتية دو نحن فخورين بهذا الدعم الذي سوف يترك أثر في نفوس اللاعبين نحو تقديم الجهد وإحراز المراكز المتقدمة.

وقال صالح الطائي مدير التسويق والإعلام بالأكاديمية إن هذا العقد هو دافع كبير لجميع شركات القطاع الخاص لدعم الأندية الرياضية لتطوير المستوى واستقدام الخبرات، والذي يساعد في تطوير اللاعبين وتنظيم بطولات محلية ودولية على مستوى عال،  ويساهم في المشاركة بشكل أفضل في البطولات الخارجية، وأن ذلك يصب في الصالح العام للرياضة، من أجل تجهيز منتخب قوي.

ودعا الطائي  شركات القطاع الخاص بتقديم الدعم لمختلف الأنشطة، موجها الشكر إلى عبد السلام الجابري على الدعم المستمر.

تعليق عبر الفيس بوك