"الرؤية" تتأهل لنهائيات "جوائز الشارقة للاتصال الحكومي 2023"

 

الرؤية - هيثم صلاح

تأهلت جريدة "الرؤية" إلى القائمة النهائية لجوائز الشارقة للاتصال الحكومي 2023، عن فئة "أفضل مبادرة اتصال أو محتوى إعلامي لتعزيز الوعي البيئي"، وينطلق حفل إعلان الفائزين اليوم الأربعاء بإمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، بمركز إكسبو الشارقة،

ويُقام الحفلُ ضمن أعمال المنتدى الدولي للاتصال الحكومي في دورته الثانية عشرة، والتي من المقرر أن تنعقد تحت شعار "موارد اليوم.. ثروات الغد".

وتقدمت "الرؤية" بالمنافسة في مبادرة "مُنتدى عُمان البيئي" الذي يعكس التزامًا أكيدًا بمسؤوليتها الاجتماعية، كأول مؤسسة إعلامية عُمانية تتبنى تنظيم فعالية لمناقشة قضايا هذا القطاع، والبحث عن آليات إنمائه وضمان الاستفادة القصوى منه، واستشراف آفاقه الواعدة. برسالة مفادها أنَّ "الاستدامة البيئية غاية يجب أن تُدرك". وقد انطلقت أعمال منتدى عُمان البيئي في دورته الأولى عام 2017 تحت عنوان: "تحديات الاستدامة في البيئة العُمانية"، فيما انتظمت أعمال الدورة الثانية تحت عنوان:  "نحو تأصيل منهجي للمواطنة البيئية"، أما الدورة الثالثة فجاءت بعنوان: "الاقتصاد الأخضر.. مستقبل التنمية الآمن"، قبل أن تتوقف أعمال المنتدى خلال العام 2021 بسب تداعيات جائحة كورونا، قبل أن تنطلق أعمال الدورة الرابعة في العام 2022 تحت عنوان "الأمان الحيوي لغلافنا الجوي".

تعليق عبر الفيس بوك