68 دراجا يقطعون 153 كيلومترًا في المرحلة الثانية من "طواف صلالة"

صلالة- العُمانية

تواصلت منافسات طواف صلالة الدولي في نسخته الثالثة من خلال المرحلة الثانية لمسافة 153 كيلومترًا، الذي بدأ أمس من شاطئ ولاية سدح إلى حجيف وشهد مشاركة 68 دراجًا.

ويأتي سباق طواف صلالة الدولي بتنظيم من بلدية ظفار ضمن فعاليات صرب ظفار، وبالتعاون مع الاتحاد العُماني للدراجات الهوائية ووزارة الثقافة والرياضة والشباب، بهدف الترويج للمقومات السياحية والثقافية والتاريخية التي تمتاز بها محافظة ظفار، وإذكاء روح التنافس بين المتسابقين والارتقاء بالجانب الفني للعبة، وصقل مهارات الدراجين العُمانيين وتجويد المستوى الفني واكتشاف المواهب واختيار أفضل العناصر للمنتخبات الوطنية وبناء القدرات الفنية للمنظمين من الشباب العُماني.

وقد تُوّج الدراج البحريني أحمد ناصر من فريق فكتوزيا بلقب المرحلة الثانية من الطواف، وحصل على القميص الذهبي باسم بلدية ظفار الدراج بول جربج من بولندا ممثل فريق الأهلي الإماراتي، لحصوله على الترتيب العام بالزمن.

وحصل الجزائري حمزة ياسين على القميص الأخضر باسم وزارة الثقافة والرياضة والشباب لحصوله على الترتيب العام بالنقاط.

وحصل الدارج الإماراتي عبدالله جاسم من منتخب الإمارات على القميص الرمادي باسم مستشفى بدر السماء.

يشار إلى أن الطواف يتضمن 4 مراحل يشارك فيها 78 دراجًا يمثّلون 13 فريقًا، من سلطنة عُمان ومختلف دول العالم، وسوف تتواصل مراحل الطواف من خلال المرحلة الثالثة اليوم، من سوق الحافة إلى وادي دربات لمسافة 112 كيلومترًا، ويختتم طواف صلالة غدا من خلال المرحلة الرابعة التي تبدأ من رزات إلى حديقة إتين لمسافة 147 كيلومترًا.

تعليق عبر الفيس بوك