مشاركات دولية في معرض عمان للغذاء والضيافة.. 18 سبتمبر

 

مسقط- الرؤية

تستضيف سلطنة عُمان معرض ومؤتمر عُمان للغذاء والضيافة خلال الفترة من 18 إلى 20 سبتمبر الجاري بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، حيث يرعى حفل الافتتاح معالي الدكتور سعود بن حمود بن أحمد الحبسي وزير الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه.

وينظم هذا المعرض شركة أعمال المعارض العُمانية (كونكت) تحت رعاية وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه، وبمشاركة الطيران العُماني (التموين) وبدعم من شركة الصفاء للأغذية الراعي الرئيسي.

وقال الوليد بن زاهر العبري مدير أول الشؤون التجارية بالطيران العماني (التموين): "نلتزم في الطيران العماني بتقديم خدمات لا مثيل لها من خلال تبني أعلى معايير التميّز والابتكار، ودعمنا لمعرض ومؤتمر عُمان للغذاء والضيافة يأتي تجسيدًا للجهود الحثيثة التي تُبذل من قبل فريق الطيران العماني (التموين) لإظهار الثراء الذي تتمتع به سلطنة عُمان في قطاعي الغذاء والضيافة، ونطمح دائمًا بأن نواصل ريادتنا لقطاع التموين وتجسيد الثقافة العُمانية من خلال خدماتنا المتميزة".

وعبر حمدون بن عبدالله الصقري رئيس العمليات التجارية بشركة الصفاء للأغذية، عن سعادته بالمشاركة في هذا الحدث الكبير، قائلا: "يمثل هذا المعرض أهمية كبيرة في القطاع الغذائي في سلطنة عُمان، كما أنه يساهم في تطوير العلاقات بالسوق والعثور على مصادر وشركات جديدة ومتنوعة في قطاع الغذاء والضيافة".

ويعد معرض ومؤتمر عُمان للغذاء والضيافة منصة فريدة لإبراز أحدث التطورات والابتكارات في مجال الغذاء والضيافة، وإظهار مساهمات سلطنة عُمان على المستوى المحلي والدولي في هذا المجال.

ومن المقرر أن يحضر هذا الحدث العديد من العارضين من جميع أنحاء العالم  مثل: بنجلاديش وبلجيكا والصين والهند وإيران وباكستان وقطر والمملكة العربية السعودية وسيريلانكا وتايلند والإمارات العربية المتحدة.

وسيشهد الحدث تنظيم ورش عمل معرفية معتمدة من قبل CPD شهادة التطوير المهني المستمر، لتساهم هذه الورش في إجراء حوارات مستنيرة ونقاشات ثرية حول مواضيع متعددة، مثل بحث فرص التطوير والتعاون لاكتشاف إمكانات صناعة الغذاء والضيافة بهدف ضمان مستقبل مستدام، ورفع مستوى المعايير بشكل عام.

ومن بين العارضين الرئيسيين في الحدث، الطيران العُماني (التموين) وشركة الصفاء للأغذية، والشركة الخليجية لإنتاج الفطر، وشركة إينوكس لمعدات المطابخ، والشركة الوطنية للتوزيع، وكلية عُمان للسياحة، وشركة سرايا للتوزيع؛ لعرض مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات والابتكارات.
 

تعليق عبر الفيس بوك