"الأهلي الإسلامي" يطلق عرض "تمويل التعليم" لتلبية احتياجات الطلاب

 

مسقط- الرؤية

كشف الأهلي الإسلامي عن عرض تمويل التعليم الجديد، والذي صُمم لتوفير عروض تلبي احتياجات الطلاب، بهدف تمكين الأجيال القادمة وتحقيق مستهدفات رؤية عُمان 2040.

ويستمر العرض حتى 30 سبتمبر 2023م، ويتضمن العديد من الفوائد والمميزات لعملاء الأهلي الإسلامي، إذ تصل قيمة التمويل إلى 150,000 ريال عماني مع فترة سماح لمدة شهرين، كما تصل نسبة التمويل إلى 100%. ويمكن للعملاء الاستفادة من العرض في أي مؤسسة تعليمية داخل السلطنة، مع فترة سداد تصل إلى 10 سنوات، بالإضافة إلى خصم بنسبة 50% على رسوم تقديم طلب التمويل.

وقالت نورا سلطان مساعد المدير العام ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالأهلي الإسلامي: "نؤمن بأن التعليم هو ركيزة النمو على الصعيد الشخصي والاجتماعي، حيث إنَّ التعليم استثمار يعود بفوائد على مدى الحياة، ليس فقط للفرد بل للمجتمع بأكمله، كما ندرك أهمية هذا الاستثمار والتحديات المالية التي قد تأتي معه في كثير من الأحيان، لهذا السبب قمنا بتصميم حل شامل لتمويل التعليم بما يلبي احتياجات كثيرة، لنضمن بذلك أن القيود المالية لن تقف عائقاً أمام السعي وراء المعرفة والنجاح".

وأضافت أن عرض تمويل التعليم ليس مجرد منتج مصرفي؛ بل هو دليل على التزامنا بتعزيز التعلم والابتكار والتقدم، وسواء كان الزبون طالبا أو يطمح في استكمال تعليمه العالي، أو كانا والدين ملتزمين بتوفير الأفضل لأبنائهم، أو فردًا يسعى لتطوير مهاراته ورفع آفاقه المهنية، فإنَّ هذه الحلول المبتركة ستدعم مسيرتهم التعليمية.

ومع تطور المستوى التعليمي على الصعيد العالمي، يظل الأهلي الإسلامي ملتزما بتقديم الحلول المالية التي تمهد الطريق للتميز الأكاديمي والنمو الشخصي بما يتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية، كما يؤمن بأهمية العلم ودوره في الارتقاء بمستوى الأجبال وقادة المستقبل.

تعليق عبر الفيس بوك