رئيس "حماية المستهلك" يتفقد أسواق ظفار ويطلع على جودة الخدمات

صلالة- الرؤية

زار سعادة سليّم بن علي بن سليّم الحكماني رئيس هيئة حماية المستهلك محافظة ظفار للوقوف على وضع الأسواق، والجهود التي تبذلها حماية المستهلك في استقرارها، والاطلاع على سير العمل في مراقبتها وتنظيمها وكذلك جودة الخدمات المقدمة للمستهلك لما تشهده المحافظة من توسع في الأنشطة الاقتصادية.

وخلال الزيارة التقى الحكماني بسعادة محمد بن سيف البوسعيدي والي صلالة؛ حيث جرى خلال اللقاءات استعراض جهود الهيئة في محافظة ظفار وخاصة خلال موسم خريف ظفار 2023، والجهود المبذولة لاستقرار الأسواق نتيجة تكثيف عمليات الرقابة والمتابعة الميدانية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. كما تم التأكيد على أهمية تواصل التعاون والتكامل بين الهيئة ومختلف الجهات الحكومية في كل ما من شأنه تحقيق الغايات المنشودة لحماية المستهلك والحفاظ على حقوقه.

والتقى سعادته بكوادر إدارة حماية المستهلك بولاية صلالة، حيث اطّلع على الدور والجهود المبذولة من قبل الموظفين في رصد ملاحظات المستهلكين والتحقق منها وكذلك بحث الشكاوي والبلاغات والتعامل الفوري معها، وكذلك على مستوى متابعة الأسواق من خلال تكثيف الرقابة وتشكيل فرق عمل، وأشاد سعادته بهذه الجهود المبذولة وحثهم على مواصلتها مع العمل على تجويدها ما أمكن من أجل النهوض بعمل الهيئة.

وخلال زيارته قام سعادته بتفقد عدد من الأسواق والمراكز والمحلات التجارية بالمحافظة للوقوف على وضعها ومدى توافر كافة السلع التي يحتاجها المستهلكون، إضافة إلى التأكد من التزام كافة المزودين بالأنظمة واللوائح الصادرة في شأن حماية المستهلك.

يُشار إلى أنَّ جولة الزيارات الميدانية التي ينفذها سعادة رئيس الهيئة لجميع مديريات وإدارات حماية المستهلك بالمحافظات، تتواصل بهدف الاطلاع عن كثب على سير العمل على مختلف الصعد والوقوف على واقع الأسواق، وتعزيز دور الهيئة وتحسين نوعية الأداء والخدمات المقدمة من قبلها للمستهلك.

تعليق عبر الفيس بوك