"يونيتي" تنتزع جائزة أفضل شركة طلابية بمسابقة "الشركة".. و"إنجاز عُمان" تُعلن قائمة الفائزين

الرؤية- مريم البادية

تصوير/ راشد الكندي

رعى صاحب السمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد، مساء الثلاثاء، الحفل الختامي لبرنامج ومسابقة الشركة لعام 2023، والذي نظمته مؤسسة إنجاز عمان في مركز عمان للمؤتمرات والمعارض.

رئيسية.jpg
 

وكشفت مؤسسة إنجاز عمان عن الشركات الطلابية الفائزة؛ حيث فازت شركة "البيوت الخضراء" بجائزة أفضل منتج مستدام فئة المدارس، وذهبت جائزة أفضل منتج مبتكر (المدارس) إلى شركة "ECOF". أما جائزة أفضل شركة طلابية (فئة المدارس) فكانت من نصيب شركة وارف.

وفي فئة الكليات والجامعات، ذهبت جائزة صحار الدولي لأفضل إعلان مرئي إلى شركة جلفى، بينما حصت شركة "سند" جائزة أفضل حديث مصعد. أما جائزة أفضل منتج مُبتكر فكان من نصيب شركة "Pensulin". ومُنحت جائزة الشركة الوطنية للتمويل لأفضل منتج مستدام إلى شركة "نضرة". وفازت شركة "UNITI" بجائزة الشركة الوطنية للتمويل ‫لأفضل شركة طلابية لعام 2023 في فئة الجامعات والكليات والتي ستمثل سلطنة عُمان في مسابقة "إنجاز العرب".

وخلال المراحل الماضية من المسابقة، تأهلت 15 شركة طلابية من الجامعات والكليات للتنافس على الجوائز في التقييم النهائي؛ استنادًا إلى معايير متعددة تشمل مهارات التواصل والعمل الجماعي وحل المشكلات، إضافة إلى التخطيط الاستراتيجي والتنفيذ والإدارة المالية، وتطوير المنتجات، واستراتيجيات التسويق، والمبيعات.

حاتم الطائي.jpg
 

وتهدف مؤسسة إنجاز عمان من خلال هذه المسابقة إلى تطوير مهارات الطلاب وتعزيز قدرتهم على تحويل أفكارهم إلى مشاريع مبتكرة. وتسعى المؤسسة أيضًا إلى تشجيع الشباب على دخول سوق العمل، وتوعيتهم بأهمية الإدارة المالية وريادة الأعمال.

ونسخة 2023 من برنامج ومسابقة الشركة مدعومة من الشركة الوطنية للتمويل كراع رئيسي لفئة الجامعات والكليات، والشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار "أومنفيست" كراع رئيسي لفئة المدارس، إضافة إلى دعم شركة بوينج وصحار الدولي كرعاة ذهبيين للمسابقة.

خالد الزبير.jpg
 

و«إنجاز عمان» مؤسسة غير ربحية تأسست عام 2006 تابعة للمنظمة العالمية «جونير أتشيفمنت ورلد وايد» في أمريكا وللمكتب الإقليمي إنجاز العرب في المملكة الأردنية الهاشمية، وتهدف إلى تطوير الشباب في سلطنة عمان وإعدادهم وتمكينهم ليتمكنوا من العمل بنجاح ضمن إطار الاقتصاد العالمي، ومن خلال شراكتها مع القطاعين العام والخاص.

الحضور.jpg
 

وتقدم مؤسسة إنجاز عمان برامج حيوية تُسهم في تنمية مهارات الشباب، وتمكين قدراتهم الإبداعية والقيادية وتعزيزها، إضافة إلى إعدادهم الإعداد الأمثل لدخول سوق العمل بثقة؛ إذ يكتشف الشاب مع إنجاز المواهب الكامنة لديه من خلال المشاركة في عدد من الدورات التدريبية الخاصة التي يديرها مجموعة من رواد القطاع الخاص الذين يقدمون خلاصة خبراتهم وتجاربهم العلمية والعملية، وأسرار نجاحهم، ويكتسب الشباب من خلال تلك الدورات الكثير من المهارات التي تعد الداعم الرئيسي لدخول سوق العمل بجدارة وتعلم المزيد حول التسويق والمنافسة.

تعليق عبر الفيس بوك