انطلاق الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد في الكلية العسكرية التقنية

مسقط- الرؤية

نظمت الكلية العسكرية التقنية صباح أمس فعاليات الأسبوع التعريفي لطلاب الدبلوم العام من طلبة النظام بمركز القبول الموحد، وطلبة القبول المباشر، وطلبة النظام التدريسي التدريبي المقرون بالتشغيل بالتنسيق مع وزارة العمل.

ورحب العميد الركن جوي (مهندس) محمد بن عزيز السيابي عميد الكلية العسكرية التقنية بطلبة الدفعة الحادية عشرة، مؤكدا لهم أهمية هذه المرحلة من حياة الطالب بانضمامه لهذا الصرح العسكري العلمي لرفد وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة والجهات الأمنية والمدنية بالكفاءات الوطنية الفنية المؤهلة، حاثا إياهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتطوير مهاراتهم الشخصية والفنية، متمنيا لهم التوفيق في مشوارهم العلمي والعملي.

وأوضح مدير الأنشطة العسكرية بالكلية برنامج الأنشطة التي سيخضع لها الطلاب، والأنشطة المختلفة التي تنفذها الكلية، لصقل مواهبهم وتطوير مهاراتهم ورفع قدراتهم العلمية والعملية.

وألقى مساعد عميد الكلية العسكرية التقنية للشؤون الأكاديمية كلمة أشار خلالها إلى أهداف المرحلة التي يستعد لها الطلبة ومن أهمها اكتساب العلم والمعرفة والمهارات الفنية والتكنولوجية، وصقل واكتساب الصفات والقدرات الشخصية والإدراكية المختلفة.

واستكملت الكلية العسكرية التقنية إجراءات التسجيل للطلبة المقبولين من الدفعة الحادية عشرة، حيث شملت الإجراءات تسليم الوثائق والمستندات المطلوبة وفتح ملف إلكتروني للطالب، وتوقيع عقود الخدمة، إلى جانب ذلك سيقوم الطلبة بأداء اختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى عدد من الإجراءات الأخرى.

ومن المقرر أن يستمر البرنامج خلال هذا الأسبوع، ويشهد تقديم عدد من المحاضرات التعريفية والتوعوية المهمة للطلبة خلال مسيرتهم التعليمية بالكلية العسكرية التقنية، إضافة إلى بعض الإرشادات والتعليمات العسكرية، كذلك سيستعرض لهم الموضوعات العامة التي تلامس حياة الطالب الأكاديمية، والمميزات والتسهيلات التي توفرها الكلية وكيفية الاستفادة منها.

تعليق عبر الفيس بوك