"غرفة الظاهرة" تُقر تنظيم "ملتقى رائدات الأعمال"

عبري- ناصر العبري

عقد مجلس إدارة فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة اجتماعه الخامس لهذا العام برئاسة سيف بن سعيد البادي عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان ورئيس فرع الغرفة بمحافظة الظاهرة وبحضور أعضاء مجلس إدارة الفرع.

وثمَّن المجلس ما تم إنجازه من برامج وفعاليات خلال النصف الأول من العام الجاري مؤكدا مواصلة الجهود في سبيل خدمة القطاع الخاص بالمحافظة. وأقرَّ المجلس خلال اجتماعه إقامة ملتقى رائدات الأعمال بمحافظة الظاهرة، والذي يهدف إلى إظهار دور المرأة في تبنّي وإدارة المشاريع التجارية الناجحة وعرض العديد من التجارب لمشاريع رائدات الأعمال ودورهن في توظيف الكوادر العمانية والمساهمة في رفع الناتج المحلي من خلال وصول منتجاتهن إلى الأسواق المحلية.

وناقش الاجتماع آلية مشاركة عدد من مؤسسات القطاع الخاص بالمحافظة في معرض وملتقى الصناعيين والذي سيقام في شهر نوفمبر المقبل بمحافظة البريمي. وناشد المجلس وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بضرورة استكمال المرحلة الثانية من مشروع ازدواجية طريق "عبري- مسكن" لما لهذا الطريق من أهمية في تنشيط الحركة الاقتصادية بالمحافظة. ودعا مجلس إدارة الفرع كافة مزارعي المحافظة إلى المشاركة في معرض التمور والمزمع تنظيمه خلال سبتمبر الجاري بمركز "بوداي مول" بولاية عبري؛ والذي تنظمه جمعية مزراعي محافظة الظاهرة والاستفادة من هذه الفئة.

تعليق عبر الفيس بوك